بعد انسحاب ليفربول.. صراع بين ريال مدريد وسيتي على بيلينغهام

time reading iconدقائق القراءة - 2
جود بيلينغهام لاعب بوروسيا دورتموند في لقاء فريقه أمام لايبزيغ - 5 أبريل 2023 - Reuters
جود بيلينغهام لاعب بوروسيا دورتموند في لقاء فريقه أمام لايبزيغ - 5 أبريل 2023 - Reuters
دبي-الشرق

تقلَّص عدد الأندية الراغبة في التعاقد مع النجم الإنجليزي الواعد جود بيلينغهام لاعب بوروسيا دورتموند، بسبب المطالب المالية المرتفعة للنادي الألماني، الذي يمتد تعاقده مع اللاعب حتى 30 يونيو 2025.

وأشار موقع إذاعة "مونتي كارلو" إلى أن الصراع على التعاقد مع بيلينغهام (19 عاماً) انحصر بين ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، بعد أن حددت إدارة بوروسيا دورتموند مبلغ 150 مليون يورو للتخلي عن اللاعب.

وانسحب ليفربول الإنجليزي من السباق لأن إدارة الريدز ترى أن المبلغ المطلوب يمكن استثماره للتعاقد مع مجموعة من اللاعبين، في ظل سعي النادي لإعادة بناء الفريق بدايةً من الموسم المقبل.

"ريال مدريد لن يدفع أكثر من 100 مليون يورو"

نقل التقرير نفسه عن صحيفة "أس" الإسبانية، أن ريال مدريد لا يُريد تجاوز حاجز الـ100 مليون يورو، بسبب التكاليف الإضافية التي ستُضاف على الصفقة في حال التعاقد مع اللاعب، بينها عمولات كبيرة لوكلائه، إضافةً إلى راتبه الكبير.

الصحيفة الإسبانية قالت إن الفريق "الملكي" أجرى اتصالات باللاعب، وسافر مبعوث النادي إلى دورتموند للقاء جود بيلينغهام، وتم تحديد الخطوط الرئيسية للمفاوضات.

وحاول المسؤولون إقناع اللاعب بالمشروع الرياضي للنادي ونجاحاته في دوري أبطال أوروبا.

وإلى جانب الريال، فإن مانشستر سيتي مهتم بتعزيز صفوفه باللاعب الشاب، ويملك بطل البريمييرليغ قدرات مالية كبيرة، عكس ليفربول، تساعده على منافسة الريال على خدمات بيلينغهام.

تصنيفات