لاعب وسط مانشستر سيتي برناردو سيلفا - Getty

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

برناردو سيلفا: سأتحدث مع إدارة مانشستر سيتي مرة أخرى

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

قطع متوسط ميدان منتخب البرتغال ومانشستر سيتي "برناردو سيلفا" الطريق على الأندية الراغبة في ضمه خلال الميركاتو الشتوي 2023، حين أكد على تأجيل محادثات التجديد أو الرحيل مع إدارة السيتي إلى ما بعد نهاية الموسم الجاري.

وقال برناردو سيلفا في تصريح خص به صحيفة ريكورد البرتغالية "في يونيو المقبل سنتحدث مرة أخرى لنرى ما هو الأفضل. أنا أركز على مشروع مانشستر سيتي في الوقت الحالي، وعقدي سوف ينتهي مع النادي عندما أتم عامي الـ 31".

وأوضح "لم أخف هدفي في السنوات الأخيرة، فإذا حدث شيء جيد في مكان آخر، فربما يكون الانتقال إلى مشروع جديد".

وسينتهي عقد صاحب الـ 28 عاماً مع مانشستر سيتي في يونيو 2025، ولم تتواصل معه إدارة النادي لتجديد العقد حتى بعد الأخبار الكثيرة التي تداولتها الصحف عن نية برشلونة في ضمه خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وقيل أن برشلونة على استعداد لضم برناردو سيلفا نظير 80 مليون يورو قبل بداية الموسم الحالي 2023/2022، لكن جوارديولا قام بتعطيل انتقال نجم موناكو السابق.

واعترف اللاعب بأنه يتمنى العودة لفريق طفولته "بنفيكا" قائلاً لصحيفة ريكورد البرتغالية: "أريد أن أعود لصفوف بنفيكا من أجل مساعدة النادي وليس للاعتزال هناك، حلمي ليس اللعب لأفضل فريق في العالم، بل اللعب لبنفيكا".

وأكمل "لقد بدأت مشواري مع بنفيكا بعمر 7 أعوام، ولعبت بصفة مستمرة من سن 12 إلى 17 سنة، لكن بعدها لعبت القليل من المباريات. كان الوصول إلى هذا المستوى مصدر فخر لي لأنني الآن في أحد أفضل الأندية حول العالم".

وتخرج سيلفا في أكاديمية بنفيكا عام 2012 وصُعد للفريق الثاني عام 2013 ليمثله في 38 مباراة محلية سجل خلالها 7 أهداف، وفي 2014 انتقل إلى موناكو الفرنسي الذي دافع عن ألوانه لثلاثة مواسم متتالية في 101 مباراة بالدوري المحلي ليلتحق بالسيتي عام 2017.