بتوصية من تن هاغ.. مان يونايتد يتواصل مع هويلوند ومواني

time reading iconدقائق القراءة - 2
إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد في لقاء فريقه أمام 25 مايو 2023 - Reuters
إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد في لقاء فريقه أمام 25 مايو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

باشر مانشستر يونايتد اتصالاته للتعاقد مع أسماء جديدة بدايةً من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعزيز صفوفه بأسماء جديدة قادرة على تقديم الإضافة استعداداً لموسم 2024-2023.

موقع "the athletic" أوضح أن مسؤولي "الشياطين الحمر" فتحوا باب الاتصال مع المهاجم الدولي الدنماركي راسموس هويلوند، لاعب نادي أتالانتا الإيطالي، والمهاجم الفرنسي راندال كولو مواني، لاعب نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وأفاد المصدر ذاته أن هويلوند يُعتبر الأقرب للانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي 2023، علماً أن عقده مع أتالانتا يمتد إلى غاية 30 يونيو من عام 2027.

كما أوضح أن إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد يضع هويلوند من بين أهم أولوياته في الميركاتو، في حين يضع هاري كين مهاجم توتنهام، الذي سجل 30 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم كخيار ثاني، وهو خبر يُفاجيء جمهور الشياطين الحمر الذين ينتظرون تكثيف النادي لمفاوضاته مع كين الذي أكدت مصادر صحفية رفضه لعرض من بايرن ميونيخ الألماني انتظاراً لعرض من يونايتد.

وحدد جون مورتوغ المدير الرياضي في مانشستر أهداف فريقه في فترة الانتقالات الصيفية، بعد أن حصل يونايتد على بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم كثالث جدول ترتيب البريميرليغ، بهدف معرفة المطالب المالية للأندية قبل افتتاح الميركاتو.

وأكد موقع ذا أثلتيك أن مورتوغ تحدث مع أتالانتا وأينتراخت عدة مرات من أجل الظفر بخدمات هوغلوند وكولو مواني، علماً أن هويلوند تعاقد مع وكيل أعمال جديد وهو نفسه من يُمثل المدير الفني الهولندي إريك تن هاغ، ما قد يُساهم أكثر في تسهيل عملية توقيعه في كشوفات "الشياطين الحمر".

تصنيفات