بايرن ميونخ ليس مُهتماً بشراء داني سيبايوس من ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
داني سيبايوس خائب الأمل بعد تغييره بماركو أسينسيو في مباراة ريال مدريد وأوساسونا - Reuters
داني سيبايوس خائب الأمل بعد تغييره بماركو أسينسيو في مباراة ريال مدريد وأوساسونا - Reuters
دبي -محمود ماهر

نفى تقرير صحفي ألماني، اليوم الثلاثاء، اهتمام بايرن ميونخ بشراء لاعب الوسط الدولي الإسباني "داني سيبايوس" من ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وترددت أنباء على مدار الـ 24 ساعة الماضية، حول رغبة اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً في مغادرة النادي الملكي بسبب كثرة جلوسه على دكة البدلاء، واستخدامه لدقائق محدودة في نهاية كل مباراة.

وقالت صحيفة سبورت 1 الألمانية "مصادرنا داخل بايرن ميونخ تنفي ما تردد بشأن اهتمام النادي بضم داني سيبايوس من ريال مدريد في الصيف".

وينتهي عقد اللاعب في نهاية الموسم الحالي مع ريال مدريد، ويوجد أكثر من فريق يود التفاوض معه لضمه بالمجان في الصيف.

ويُصر المدير الفني لريال مدريد "كارلو أنشيلوتي" على اللعب بـ 3 محاور في الوسط بالاضافة إلى جناحين هجوميين خلف المهاجم الوحيد كريم بنزيما، الأمر الذي يؤثر بالسلب على نسبة مشاركات داني سيبايوس الذي سبق له اللعب معاراً لنادي أرسنال الإنجليزي في الفترة من يوليو 2019 إلى سبتمبر 2020.

وكلف انضمام داني سيبايوس من ريال بيتيس لصفوف ريال مدريد يوم 14 يوليو 2017 مبلغ 18 مليون يورو.

وكانت أولوية سيبايوس تنصب حول الاستمرار مع ريال مدريد لمواسم قادمة، لكن بعد ظهور لاعب الوسط الأوروغوياني الشاب "ألفارو رودريغيز" بمستوى مميز لدقائق قليلة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني، مطلع هذا الأسبوع، بدأ سيبايوس يُفكر في المستقبل بصورة أكثر واقعية.

وتستبعد معظم المصادر المختصة في سوق الانتقالات، مواصلة سيبايوس مع ريال مدريد للموسم المقبل، في ظل تألق تشواميني وكامافينغا، وظهور ألفارو رودريغيز، فضلاً عن مواصلة لوكا مودريتش وتوني كروس رغم تقدمهما في العمر.

تصنيفات