اليابان أول منتخب يكشف عن قائمته المشاركة في "المونديال"

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو المنتخب الياباني في حصة تدريبية - jfa.jp
لاعبو المنتخب الياباني في حصة تدريبية - jfa.jp
الرباط- الشرق

كشف هاجيمي مورياسو، المدير الفني للمنتخب الياباني، عن قائمة منتخب بلاده التي سيعتمد عليها في النسخة القادمة من نهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث عرفت القائمة تواجد 26 لاعباً.

ويُنافس منتخب "الساموراي" في المجموعة الخامسة، إلى جانب منتخبات، ألمانيا وإسبانيا وكوستاريكا، وهو ما يفرض على المنتخب الياباني بذل مجهودات كبيرة للبحث عن بطاقة التأهل إلى الدور الموالي.

وعرفت قائمة اليابان تواجد اللاعب الشاب تاكيفوسا كوبو، متوسط ميدان نادي ريال سوسيداد، الذي سبق وأن دافع عن قميص ريال مدريد.

وستفتتح اليابان نهائيات كأس العالم بمواجهة ألمانيا في 23 نوفمبر، قبل مواجهة كوستاريكا في 27 نوفمبر وإسبانيا في 1 ديسمبر.

وفي ما يلي قائمة 26 لاعباً يابانياً الذين تم اختيارهم للمشاركة في مونديال قطر:

حراس المرمى: شويتشي جوندا (شيميزو إس بولس / اليابان)، إيجي كاواشيما (ستراسبورغ / فرنسا) ، دانيال شميدت (سينت ترويدن / بيل".

خط الدفاع: يوتو ناجاتومو (إف سي طوكيو / اليابان)، مايا يوشيدا (شالكه / ألمانيا)، تاكيهيرو تومياسو (آرسنال / إنكلترا)، هيروكي ساكاي (أوراوا ريدز / اليابان)، يوتا ناكاياما (هدرسفيلد تاون / إنكلترا)، شوجو تانيجوتشي (كاواساكي فرونتال). / اليابان)، كو إيتاكورا (بوروسيا مونشنجلادباخ / ألمانيا)، ميكي ياماني (كاواساكي فرونتال / اليابان)، هيروكي إيتو (شتوتغارت / ألمانيا".

خط الوسط: واتارو إندو (شتوتغارت / ألمانيا)، هيديماسا موريتا (سبورتنج / بور)، آو تاناكا (فورتونا دوسلدورف / ألمانيا)، دايتشي كامادا (إينتراخت فرانكفورت / ألمانيا)، جونيا إيتو (ريمس / فرنسا) ، كاورو ميتوما (برايتون / إنجلترا".

خط الهجوم: دايزن مايدا (سلتيك / اس سي او)، تاكوما اسانو (بوخوم / جير)، اياسه اويدا (سيركل بروج / بيلاروسيا".

تصنيفات