بسبب التقشف.. لابورتا يرغب بعودة ميسي ولكن ليس بأي ثمن

time reading iconدقائق القراءة - 2
جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة يتحدث مع ليونيل ميسي بعد الفوز بكأس ملك إسبانيا - 17 أبريل 2021 - AFP
جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة يتحدث مع ليونيل ميسي بعد الفوز بكأس ملك إسبانيا - 17 أبريل 2021 - AFP
دبي-الشرق

تحدث جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عن إمكانية عودة ليونيل ميسي إلى الفريق في الموسم المقبل، وذلك بعد تتويج النادي بلقب الدوري الإسباني، السبت، بفوزه على إسبانيول 4-2، قبل 4 جولات من نهاية الموسم.

وصرح لابورتا لوسائل إعلام مختلفة معبراً عن فرحته بالتتويج باللقب الـ27 في الليغا، مؤكداً رغبته بعودة ميسي التي طال انتظارها لكن ليس بأي ثمن، لأن النادي في حالة تقشف بسبب وضع الاقتصادي.

وقال لابورتال في تصريحات نقلتها يومية "ماركا": "إنه أفضل لاعب في العالم (ميسي) وأي مدرب يرغب في الاستعانة به. مع كل الاحترام للسعودية التي تقوم بعمل جيد للغاية، برشلونة هو برشلونة. برشلونة هو بيته".

وتابع: "يمكن للنادي أن ينافس ضد العالم كله. التاريخ يدعمنا وشعور متابعينا البالغ عددهم 400 مليوناً قوي للغاية. نحن نحب ليو، لكننا لن نقدم عرضاً كبيراً لإحضاره. النادي في خطة تقشف".

تيباس: رحيل بوسكيتس يُمهد الطريق لعودة ميسي لبرشلونة

وأكد رئيس النادي الكتالوني: "لقد تحدثت مع ليو بطريقة ما لإعادة تصحيح الموقف الذي حدث عندما اضطررت إلى وضع أولوية المؤسسة فوق كل شيء، بما في ذلك أفضل لاعب في العالم".

وأضاف: "لا يزال في باريس، مع وضعية غير سارة. أرسلنا رسائل مؤخراً. الحقيقة أن الحديث كان لطيفاً وجذاباً. هنأته بكأس العالم. لقد عاد. عرفنا بعضنا منذ سنوات عديدة. هناك علاقة (جيدة)".

وأكد لابورتا على ضرورة مساعدة رابطة الدوري للنادي من خلال الموافقة على الخطة التي تهدف لتقليل النفقات وتدعيم الفريق في الموسم القادم "نحن في وضع يسمح لنا بالتوقيع وتعزيز الدفاع وخط الوسط والهجوم، لكن ذلك يعتمد على موافقة الليغا على خطة الجدوى الخاصة بنا. آمل أن يرى رئيس الليغا الجهود التي نبذلها لتقليل النفقات".

لابورتا: برشلونة عاد.. تُوجنا بلقب تاريخي لأننا الأكثر جدية

تصنيفات