المقاولون العرب يخطف نقطة من الزمالك في توقيت قاتل

time reading iconدقائق القراءة - 2
الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري 17-4-2023 - Zamalek social media
الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري 17-4-2023 - Zamalek social media
دبي -محمود ماهر

خطف المقاولون العرب نقطة ثمينة من نادي الزمالك في الدقيقة الأخيرة من اللقاء الذي أقيم بينهما على استاد القاهرة مساء اليوم الاثنين، وانتهى بنتيجة التعادل 2/2.

أبقت هذه النقطة فريق المقاولون العرب في صراع المركز الرابع المؤهل إلى الكونفدرالية الموسم المقبل جنباً إلى جنب أندية المصري البورسعيدي والاتحاد السكندري والزمالك.

ورفع المقاولون العرب رصيده إلى 36 نقطة في المركز السادس من 26 مباراة، بفارق 4 نقاط عن الزمالك الذي لعب 24 مباراة حاله كحال الاتحاد الخامس برصيد 39، والمصري السابع برصيد 35 نقطة.

شهدت قمة الجولة الـ 26 من الدوري المصري، تقدم المقاولون العرب في النتيجة بهدف دون رد سجله اللاعب جون أوكولي في الدقيقة 25.

لكن نجم الزمالك أحمد سيد زيزو تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 34، ليُنهي الشوط الأول بالتعادل 1/1.

البدلاء يصنعون الفارق

مع بداية الشوط الثاني ترك أحمد سيد زيزو مكانه للمهاجم سيف جعفر في الدقيقة 52، لينجح بعدها الزمالك في تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 57 إثر ركلة جزاء نفذها اللاعب مصطفى شلبي.

وبعد سلسلة من التغييرات للمدير الفني لنادي المقاولون العرب شوقي غريب، بمشاركة عبد الرحمن خالد وعمر فتحي ومحمد شوقي غريب في الدقيقة 73، سيطر المقاولون على الدقائق الأخيرة للقاء.

وتوج الفريق الأسود والأصفر مجهوداته فور نزول فادي فريد بدلاً من محمد مجلي في الدقيقة 90، حيث تمكن من إحراز هدف التعادل القاتل في الدقيقة 92، وسط ذهول لاعبي الزمالك والقائد محمود شيكابالا الذي شارك بدلاً من ناصر منسي في الدقيقة 79 ليواصل مشاهدة فريقه يخسر النقاط بعد نزوله كبديل في الدقائق الأخيرة من كل مباراة من المباريات الخمس الماضية.

تصنيفات