المصري محمود تريزيجيه ينقذ موسم طرابزون الأوروبي

time reading iconدقائق القراءة - 2
محمود تريزيجيه مع طرابزون سبور في الدوري الاوروبي 3-11-2022 - Twitter/@Trabzonsporclub
محمود تريزيجيه مع طرابزون سبور في الدوري الاوروبي 3-11-2022 - Twitter/@Trabzonsporclub
القاهرة - محمود ماهر

أنقذ الدولي المصري محمود تريزيجيه فريقه طرابزون سبور التركي بصناعته لهدف الفوز الوحيد أمام نادي فيرينكفاروس المجري في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات الدوري الأوروبي مساء اليوم الخميس 3 نوفمبر 2022.

وواجه الفريق التركي خطر توديع المنافسات الأوروبية في حالة التعرض للتعادل أو الخسارة على ملعبه «ميديكال بارك» تحت أنظار 22 ألف متفرج، حيث جمع 6 نقاط في الخمس مباريات الماضية.

ومرر محمود تريزيجيه كرة بينية جميلة على حدود منطقة جزاء الفريق المجري في الدقيقة 7 قابلها زميله انستاسيوس باكاسيتاس بتصويبة صاروخية ارتطمت في القائم الأيمن وعانقت الشباك بشكل رائع.

وتُعد هذه التمريرة هي ثالث تمريرة حاسمة يقدمها محمود تريزيجيه لزملائه في عموم موسم 2023/2022، بالاضافة لتسجيله 5 أهداف من بينهم هدف في الفوز العريض على موناكو 4-0، في الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي، وهدف في قمة الدوري التركي أمام بيشكتاش.

وأنهى طرازبون سبور مشواره في المجموعة الثامنة ببطولة الدوري الأوروبي برصيد 9 نقاط في المركز الثالث بفارق نقطة عن فيرينكفاروس الأول وموناكو الثاني، ليتحول إلى الدور الإقصائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، حيث يتأهل صاحب المركز الثالث في مجموعات الدوري الأوروبي إلى البطولة الأوروبية الثالثة التي توج بها نادي روما الموسم الماضي.

ما الأندية المتأهلة إلى دور الـ 16 في دوري المؤتمر الأوروبي؟

شيريف تيراسبول - مولدوفا.

لاتسيو - ايطاليا.

كاراباج - أذربيجان.

طرازبون سبور - تركيا.

المزيد بعد انتهاء باقي مباريات الجولة السادسة مساء اليوم.

تصنيفات