الكشف عن موعد مباراة ألمانيا ضد عُمان في تحضيرات مونديال قطر

time reading iconدقائق القراءة - 2
صورة مركبة للمقبالي ومولر نجما المنتخبين العماني والألماني - الشرق
صورة مركبة للمقبالي ومولر نجما المنتخبين العماني والألماني - الشرق
القاهرة -محمود ماهر

كشف الاتحاد العُماني لكرة القدم في بيان رسمي عن موعد وتفاصيل مواجهة منتخب سلطنة عُمان لمنتخب ألمانيا بكامل نجومه في العاصمة العُمانية مسقط منتصف الشهر الجاري، ضمن تحضيرات الناسيونال مانشافت لنهائيات كأس العالم 2022.

ودعا الاتحاد العُماني الجمهور لحضور المباراة المرتقبة قائلاً في بيانه "أحمرنا يواجه المنتخب الألماني يوم السادس عشر من نوفمبر الجاري، لا تفوتوا فرصة الحضور".

ووقع الاختيار على عُمان من جانب الاتحاد الألماني لخوض هذه الودية، بسبب تمكنه تحت قيادة المدرب الكرواتي المخضرم «برانكو إيفانكوفيتش» من هزيمة اليابان في العاصمة اليابانية طوكيو بهدف دون رد نهاية عام 2021، ضمن الجولة الأولى من تصفيات مونديال 2022.

ويُنافس منتخب ألمانيا في المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر الشهر الحالي مع منتخبات «اليابان وإسبانيا وكوستاريكا».

وستكون أول مباراة لحامل لقب مونديال 2014 في نسخة 2022 ضد المنتخب الياباني يوم 23 نوفمبر الجاري.

وأكد اتحاد سلطنة عُمان، اليوم الاحد 6 نوفمبر، استضافة ملعب السلطان قابوس في العاصمة العُمانية "مسقط" لمباراة ألمانيا وعُمان الودية الموافق 16 نوفمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي.

جدير بالذكر منافسة المنتخب الملقب بـ «الخناجر» بكل قوة في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال قطر أمام منتخبات السعودية وأستراليا واليابان، حيث أنهي في المركز الرابع على حساب الصين وفيتنام.

تصنيفات