الشباب يضرب الهلال بثلاثية ويخطف المركز الثالث بالدوري السعودي

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستيان جوانكا يحتفل مع زملائه بعد تسجيله الهدف الثاني للشباب في مرمى الهلال بدوري روشن السعودي - 7 أبريل 2023  - twitter/@AlShababSaudiFC
كريستيان جوانكا يحتفل مع زملائه بعد تسجيله الهدف الثاني للشباب في مرمى الهلال بدوري روشن السعودي - 7 أبريل 2023 - twitter/@AlShababSaudiFC
دبي- الشرق

حسم نادي الشباب قمة الأسبوع 22 من دوري روشن السعودي، بفوزه على الهلال 3-0، في لقائهما على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وقفز الشباب إلى المركز الثالث برصيد 47 نقطة، وبفارق نقطتين عن الهلال الرابع، ليواصل منافسته على لقب الدوري، إذ باتت تفصله 6 نقاط عن المتصدر الاتحاد، برصيد 53 نقطة، متقدّماً بنقطة عن نادي النصر.

بعد شوط أول سلبي، نجح حسين القحطاني في هزّ شباك الهلال بهدف أول في الدقيقة 54، من تسديدة أرضية ذكية من داخل منطقة الجزاء، بعدما استلم تمريرة بينية من زمليه فواز الصقور.

هذا الهدف هو الأول للقحطاني في دوري روشن السعودي هذا الموسم.

وفي الدقيقة 67، تلقى الأرجنتيني كريستيان غوانكا تمريرة ذكية من مواطنه إيفر بانيغا، ليسدد كرة أرضية في مرمى الهلال، مسجلاً الهدف الثاني.

لم يكتفِ نادي الشباب بالهدفين، ليضيف هتان سلطان باهبري الهدف الثالث في الدقيقة 96، بطريقة مماثلة للهدفين الأول والثاني، إذ سدد كرة قوية في شباك الهلال.

تصنيفات