السباق نحو بيلينغهام.. ليفربول يتراجع خطوة لصالح سيتي والريال

time reading iconدقائق القراءة - 2
جود بيلينغهام لاعب بوروسيا دورتموند الألماني خلال مواجهة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا - 7 مارس 2023 - REUTERS
جود بيلينغهام لاعب بوروسيا دورتموند الألماني خلال مواجهة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا - 7 مارس 2023 - REUTERS
دبي-الشرق

ذكرت تقارير صحفية أن ليفربول الإنجليزي يواجه صعوبة كبيرة للتعاقد مع جود بيلينغهام لاعب بوروسيا دورتموند الألماني بسبب "المطالب المالية" لمتصدر البوندسليغا.

ويواجه ليفربول منافسة قوية من ريال مدريد الإسباني، الذي بدأ التواصل مع اللاعب الشاب وممثليه مؤخراً، وكذلك من مانشستر سيتي بطل البريمييرليغ.

موقع "ذا أتلتيك" أكد في تقرير، الاثنين، أن ليفربول لا يملك الأفضلية في سباق التعاقد مع بيلينغهام في الوقت الراهن بسبب "القوة الشرائية لريال مدريد وسيتي، واستعدادهم للتنافس بقوة من أجل ضم اللاعب".

ويعد يورغن كلوب المدير الفني لليفربول من أكبر المعجبين ببيلينغهام، ويؤمن أن التعاقد معه سيساهم في حل العديد من الأزمات التي يعاني منها الفريق في الموسم الحالي، لكنّ احتمال غياب "الريدز" عن دوري أبطال أوروبا الموسم المُقبل "يجعل مهمة التعاقد مع بيلينغهام أكثر صعوبة".

ويحتل ليفربول المركز السادس في الدوري برصيد 43 نقطة بفارق 7 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال، لكنّ "الريدز" خاض مباراتين أقل.

ولا يتضمن تعاقد بيلينهام مع دورتموند، الممتد حتى صيف 2025، شرطاً جزائياً. الأمر الذي سيجعل النادي الألماني "يُغالي في مطالبه المالية".

ويتوقع أن تتجاوز صفقة انتقال اللاعب، البالغ عمره 19 عاماً، حاجز الـ100 مليون يورو.

تصنيفات