"الزعيم" يُسقط الوداد بثلاثية في كلاسيكو المغرب ويرتقي للصدارة

time reading iconدقائق القراءة - 2
أيمن الحسوني لاعب الوداد الرياضي بعد الهزيمة أمام الجيش الملكي - 29 ديسمبر 2022 - من الصفحة الرسمية لنادي الوداد الرياضي
أيمن الحسوني لاعب الوداد الرياضي بعد الهزيمة أمام الجيش الملكي - 29 ديسمبر 2022 - من الصفحة الرسمية لنادي الوداد الرياضي
دبي-الشرق

حسم نادي الجيش الملكي "كلاسيكو" الكرة المغربية لصالحه على حساب ضيفه الوداد الرياضي بثلاثية نظيفة.

وتمكن "الزعيم" من الفوز 3-0 على بطل المغرب، في المباراة التي جمعتهما، يوم الخميس، على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، في الجولة التاسعة من منافسات الدوري المغربي.

وفاجأ أصحاب الدار الفريق "الأحمر" بأول الأهداف في الدقيقة 3 من زمن شوط المباراة الأول بواسطة رضا سليم.

قبل أن يُضاعف أحمد حمودان من متاعب بطل المغرب بإضافة الهدف الثاني لنادي الجيش الملكي عند الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول للفريق العسكري 2-0.

وشهدت نهاية الشوط الأول أحداث شغب من الجمهور الذي ألقى بعض المقذوفات على أرضية الملعب، ووُجِهت بعض المقذوفات تجاه الحكم رضوان جيد.

ورفض جيد مغادرة أرض الملعب بين الشوطين والتوجه للغرفة المخصصة لطاقم التحكين، وأجرى مشاورات مع رجال الأمن وقائدي الفريقين.

وهدد الحكم الدولي المغربي بعدم إكمال اللقاء لكنّ أعمال اشغب هدأت لينطلق الشوط الثاني متأخراً عن موعده بضعة دقائق.

في الشوط الثاني، واصل الوداد ظهوره بشكل باهت. يوسجل جوزيف كيدي كنادي ثالث أهداف "الزعيم" في الدقيقة 78، لتنتهي المواجهة بثلاثية نظيفة.

وارتقى الجيش الملكي إلى صدارة الدوري المغربي برصيد 21 نقطة. فيما تجمد رصيد الوداد الرياضي عند 18 نقطة في المركز الثاني.

وفي مباراة أخرى، عاد نادي أولمبيك آسفي بفوز ثمين من خارج الديار 2-1 على حساب مضيفه شباب المحمدية، ليُواصل "القرش المسفيوي" تحقيق نتائج إيجابية بقيادة مديره الفني طارق مصطفى.

ويحتل أولمبيك آسفي المركز الرابع برصيد 15 نقطة في حين تجمد رصيد شباب المحمدية عند 11 نقطة في المركز العاشر.

 

تصنيفات