الدوري السعودي: رئيس الفيحاء على علم بتأجيل مباراة الهلال

time reading iconدقائق القراءة - 2
نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والفيحاء - 20 مايو 2022 - TWITTER/@saudiFF
نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والفيحاء - 20 مايو 2022 - TWITTER/@saudiFF
دبي- الشرق

أصدرت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، الثلاثاء، بياناً رسمياً كشفت فيه تفاصيل تأجيل مباراة الفيحاء والهلال، وأكدت علم رئيس نادي ⁧‫الفيحاء عبدالله أبانمي⁩ بتأجيل المباراة، مستغربة تصريحاته عن "عدم علمه بالتأجيل مسبقاً".

وذكرت رابطة الدوري السعودي للمحترفين في بيانها أنه "ورد لسكرتير لجنة المسابقات يوم الأحد 12 فبراير الساعة 6:43 مساء، اتصال من رئيس نادي الفيحاء يستفسر عما إذا كانت المباراة ستؤجل أم لا، وتم الرد عليه بأنها ستؤجل، وبالفعل تم اتخاذ قرار التأجيل من لجنة المسابقات بالرابطة".

وذكرت الرابطة في بيانها أيضاً، كل التفاصيل التي تثبت علم رئيس نادي الفيحاء بالتأجيل المسبق، كاتبة: "في (الساعة 11:30) صباح يوم الاثنين 13 فبراير أجرى سكرتير لجنة المسابقات اتصالاً هاتفياً برئيس نادي الفيحاء لإبلاغه أنه سيتم إرسال إيميل التأجيل، ولم يبد رئيس النادي أي ملاحظة أو اعتراض على ذلك".

وتابع البيان: "وإذ توضح الرابطة هذه التفاصيل لتضع الرأي العام أمام حقيقة ما جرى، فهي تستغرب في الوقت ذاته ما ورد في تصريحات رئيس النادي (الفيحاء) عن عدم علمه بالتأجيل مسبقاً".

وأكدت الرابطة أنه "سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك، خاصة أن المساواة والعدالة في التعامل مع جميع الأندية يعتبر من المبادئ الأساسية في جميع أعمال الرابطة".

وكان من المقرر أن يلتقي الفيحاء والهلال، الأربعاء 15 فبراير الجاري، لحساب الجولة 17 من دوري روشن السعودي، وتم تأجيل المباراة من قبل الرابطة بناءً على طلب الهلال، الذي وصل إلى نهائي كأس العالم للأندية في المغرب وخسر أمام ريال مدريد 5-3، السبت الماضي.

واختار الهلال المطالبة بتأجيل مباراة الفيحاء، للتركيز على مواجهته المرتقبة ضد شباب الأهلي دبي الإماراتي، الإثنين 20 فبراير المقبل، لحساب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

تصنيفات