الاتحاد الإنجليزي يتهم مان سيتي بالفشل في السيطرة على لاعبيه

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو مانشستر سيتي يحتجون على الحكم سيمون هوبر خلال مواجهة توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز - 3 ديسمبر 2023 - reuters
لاعبو مانشستر سيتي يحتجون على الحكم سيمون هوبر خلال مواجهة توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز - 3 ديسمبر 2023 - reuters
دبي-رويترز

اتهم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مسؤولي نادي مانشستر سيتي بالفشل في السيطرة على لاعبي الفريق خلال التعادل بنتيجة 3-3 أمام توتنهام هوتسبير يوم أمس الأحد في قمة الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحاط العديد من لاعبي مان سيتي بالحكم سيمون هوبر في وقت متأخر من المباراة بعد أن أوقف اللعب عندما كان جاك غريليش في طريقه نحو الانفراد بالمرمى، بحجة تعرض إيرلينغ هالاند لعرقلة في فترة التحضير، بعد أن أمر بمواصلة اللعب قبلها.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان الإثنين "تم اتهام مانشستر سيتي بخرق قاعدة الاتحاد الإنجليزي رقم E20.1 بعد أن أحاط لاعبوه بحكم المباراة خلال مباراة الدوري الممتاز ضد توتنهام هوتسبير".

وأضاف بيان الاتحاد الإنجليزي "يُزعم أنه خلال الدقيقة 94 من المباراة، فشل النادي في ضمان عدم تصرف لاعبيه بطريقة غير لائقة".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

وأمام إدارة مانشستر سيتي حتى يوم الخميس للرد على التهمة الموجهة لهم من قبل المسؤولين في ملعب ويمبلي.

جدير بالذكر تراجع حامل اللقب إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي بعد التعادل مع الليلي وايتس، ليصبح السيتيزينس على بُعد ثلاث نقاط خلف أرسنال المتصدر الذي فاز في نفس الجولة بصعوبة على ضيفه ولفرهامبتون بنتيجة 1/2.

وستشهد المباراة القادمة تنقل مانشستر سيتي لمواجهة أستون فيلا بعد غد الاربعاء في ختام الجولة 15 التي ستفتتح يوم الثلاثاء بمباراتين إحداها لنادي أرسنال على ملعب لوتون تاون.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات