الإنجليزي بالوغون مهاجم ريمس يخطف الأضواء في فرنسا

time reading iconدقائق القراءة - 2
فولارين بالوغون لاعب نادي ستاد ريمس الفرنسي - TWITTER/@balogun
فولارين بالوغون لاعب نادي ستاد ريمس الفرنسي - TWITTER/@balogun
دبي-الشرق

صنع المهاجم الإنجليزي الشاب فولارين بالوغون، المعار من أرسنال إلى ريمس لمدة موسم واحد، الحدث في الدوري الفرنسي بعدما سجل ثلاثية ليقود فريقه إلى قلب النتيجة على ضيفه لوريان ويفوز 4-2.

المهاجم صاحب الـ21 عاماً أصبح يتربع على عرش قائمة الهدافين في الدوري الفرنسي، إذ بات في رصيده 14 هدفاً، متقدماً على نجم فرنسا الأول كيليان مبابي بفارق هدف واحد بعد مرور 21 جولة.

ويتقدم بالوغون في قائمة الهدافين على لاعبين معروفين في الدوري الفرنسي، على غرار تيرم موفي ونيمار وجوناثان ديفيد ووسام بن يدر وألكسندر لاكازيت.

وأشاد مدرب ستاد ريمس بمهاجمه الإنجليزي كثيراً حيث قال: "لقد تعامل مع ركلة الجزاء أمام لوريان بكثير من الهدوء عندما كنا متأخرين في النتيجة، وبعدها وقع هدفين آخرين بطريقة استثنائية يصعب القيام بها، طريقة إنهائه للهجمة بالقدم اليسرى تدل بالفعل على الإمكانات التي يمتلكها".

بالإضافة إلى إمكاناته الكبيرة والاشادة التي تلقاها سابقاً من النجم الفرنسي السابق تيري هنري، فإن بالوغون الذي يلعب في منتخب الشباب الإنجليزي قادر على اللعب في 3 منتخبات مستقبلاً.

ولد مهاجم منتخب إنجلترا تحت 21 عاماً في بروكلين بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية، وهو ما مكنه من حمل قميص المنتخب الأميركي لأقل من 18 عاماً، كما أنه عاش جزءاً من حياته في العاصمة الإنجليزية لندن رفقة عائلة والدته، كما بإمكانه اللعب للمنتخب النيجيري البلد الأصلي لوالديه.

وإلى غاية الآن، لم يحسم حامل الرقم 29 في نادي ريمس قراره بخصوص المنتخب الأول الذي سيلعب له مستقبلاً.

وتشير الكثير من التقارير إلى أن نادي أرسنال يفكر جدياً في استعادته الموسم المقبل، خاصة إذا حافظ على نفس الفعالية التهديفية التي جعلته يسرق الأضواء في فرنسا.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات