استدعاء 3 لاعبين.. تغييرات في قائمة برشلونة لمواجهة أنتويرب

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبا برشلونة روبرت ليفاندوفسكي وإيلكاي غوندوغان خلال مباراة رايو فايكانو في الدوري الإسباني- 25 نوفمبر 2023 - ٌٌReuters
لاعبا برشلونة روبرت ليفاندوفسكي وإيلكاي غوندوغان خلال مباراة رايو فايكانو في الدوري الإسباني- 25 نوفمبر 2023 - ٌٌReuters
دبي-الشرق

أجرى تشافي مدرب برشلونة تعديلات في اللحظة الأخيرة على قائمة الفريق التي ستواجه أنتويرب يوم الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا.

وغاب عن التشكيلة الأولى التي أعلنها الفريق كل من رونالد أراوخو وروبرت ليفاندوفسكي وإلكاي غوندوغان، لكنّ التعديلات ضمت الثلاثي مع استمرار غياب فرينكي دي يونغ.

قدم برشلونة تفسيراً للتغييرات المتأخرة في بيان على موقعه جاء فيه: "تغيير في خط سير الرحلة، ما يعني أن الفريق سيبقى طوال الليل في بلجيكا ولن يعود إلى برشلونة حتى يوم الخميس".

وأضاف: "لهذا السبب تقرر ضم جميع لاعبي الفريق الأول المتاحين. مع إضافة أراوخو وليفاندوفسكي وغوندوغان لتكتمل القائمة النهائية المكونة من 24 لاعباً، ولم يتم ضم دي يونغ لأنه يعاني من الحمى".

تأهل برشلونة بالفعل حسابياً إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ويسعى لضمان استمرار تصدره المجموعة الثامنة قبل قرعة الدور التالي التي ستجرى يوم الاثنين 18 ديسمبر.

وجاءت قائمة برشلونة لمباراة أنتويرب على النحو التالي:

جواو كانسيلو وأليخاندرو بالدي ورونالد أراوخو وفيران وبيدري وروبرت ليفاندوفسكي ورافينيا وإيناكي بينيا وجواو فيليكس وكريستنسن وأوريول روميو وسيرجي روبرتو وإلكاي غوندوغان ، جول كوندي، أندير أسترالاغا، لامين يامال وألاركون ومارك كاسادو ودييغو كوشين، وفيرمين لوبيز وباو كوبارسي وأليكس غاريدو و مارك غويو وهيكتور فورت.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات