إيدي هاو: سداسية توتنهام؟ لم نتأهل بعد لدوري أبطال أوروبا

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد يحيي الجمهور بعد الفوز الكبير على توتنهام بالدوري الإنجليزي الممتاز - 23 أبريل 2023  - Reuters
إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد يحيي الجمهور بعد الفوز الكبير على توتنهام بالدوري الإنجليزي الممتاز - 23 أبريل 2023 - Reuters
دبي- الشرق

أعرب إيدي هاو، المدير الفني لنيوكاسل يونايتد، عن سعادته الكبيرة بالفوز العريض الذي حققه على توتنهام، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة 6 أهداف لهدف، على ملعب سان جيمس بارك.

قدم نيوكاسل واحدة من أفضل مبارياته في البريميرليغ منذ سنوات طويلة، مواصلًا عروضه القوية ومؤكداً جدارته في احتلال المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال هاو بعد الفوز الكبير: "لم أتوقع نتيجة المباراة، الفوز بهذه النتيجة كان بفضل الجودة في اللمسة الأخيرة كل مرة، كنا مميزين أمام مرمى توتنهام، هجومنا كان قاسياً للغاية، كل شيء في النصف ساعة الأولى كان أفضل مما توقعنا".

وأضاف: "في كثير من الأحيان لا يكون لديك بداية من هذا القبيل في لعبة ما، لا سيما لعبة ذات أهمية كبيرة. أنا مسرور بالمجموعة بأكملها، جهد جماعي حقيقي".

وأكد مدرب نيوكاسل أنه "منذ اليوم الأول لي هنا في نيوكاسل، استجاب اللاعبون للتعليمات بشكل جيد، لا يمكنني أن أشكرهم بما فيه الكفاية لما يحدث هذا الموسم".

اقرأ أيضاً:

رغم توسيع الفارق بينه وبين توتنهام خامس البريميرليغ إلى 6 نقاط كاملة أقر إيدي هاو أن فريقه لم يحسم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، حيث قال: "لم نتأهل للأبطال، ولم يتم حسم أي شيء، أمامنا العديد من المباريات القادمة، لقد استمتعت اليوم وأتمنى أن نستمتع في المباريات المقبلة ونحقق نتائج جيدة وإيجابية".

وحول تألق لاعبه جاكوب مورفي رد هاو قائلاً: " نما جاكوب في الفريق، ولديه الكثير من الصفات الجيدة، ويمكنه لعب مراكز مختلفة وقد حقق أهدافه بشكل جيد للغاية اليوم".

تصنيفات