إقصاء سان جيرمان من دوري الأبطال يعيد زيدان إلى الواجهة

time reading iconدقائق القراءة - 2
زين الدين زيدان مع فريقه السابق ريال مدريد أمام ريال بيتيس - 26 أبريل 2021 - Reutres
زين الدين زيدان مع فريقه السابق ريال مدريد أمام ريال بيتيس - 26 أبريل 2021 - Reutres
دبي-الشرق

أشار موقع إذاعة "مونتي كارلو"، إلى أن إقصاء نادي باريس سان جيرمان من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ، يهدد أكثر مستقبل مدربه كريستوف غالتييه، ويعيد تسليط الضوء على الأسماء المرشحة لتعويضه، وعلى رأسها الفرنسي زين الدين زيدان.

وأوضح الموقع أن غالتييه سيجد صعوبة في الاحتفاظ بمنصبه على رأس الطاقم الفني للنادي الباريسي، بعد ضياع حلم التتويج بدوري الأبطال، إذ أن الفريق لم يعد أمامه سوى لقب الدوري للمنافسة عليه هذا الموسم.

واعتبر التقرير أن باريس سان جيرمان لم يُحاول بشكل رسمي ضم زين الدين زيدان في وقت سابق، بعد إقالة ماوريسيو بوتشيتينو، وهو ما أكده رئيس النادي ناصر الخليفيفي صيف 2022. لكن فشل غالتييه في دوري الأبطال قد يعيد إحياء حلم سان جيرمان بزيدان.

وأوضح "مونتي كارلو" أن توماس توخيل يعتبر من الأسماء المرشحة لتعويض غالتييه، علماً أنه أقيل من تدريب الفريق في ديسمبر 2020، بعد أن ساءت علاقته مع ليوناردو المدير الرياضي السابق للنادي، قبل أن يتعاقد مع تشيلسي ويقوده للفوز بدوري الأبطال.

من جهتها أكدت يومية "أس" الإسبانية، أن باريس لديه الرغبة في التعاقد مع زيدان، خاصة بعد أن تبخر حلم مدرب ريال مدريد السابق في قيادة المنتخب الفرنسي، بعد تجديد عقد ديدييه ديشان، كما أن زيدان يبحث عن تحدٍ جديد في عالم التدريب.

في حين ذكرت قناة "TyC Sports" الأرجنتينية، أن مارسيلو غاياردو، قد ارتبط اسمه ببعض الأندية الأوروبية، من بينها باريس سان جيرمان الفرنسي، ما يجعله بدوره من بين المرشحين لتعويض غالتييه.

تصنيفات