إسقاط كل التهم الجنائية الموجهة لغرينوود لاعب يونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
ميسون غرينوود لاعب مانشستر يونايتد - 18 يوليو 2021 - reuters
ميسون غرينوود لاعب مانشستر يونايتد - 18 يوليو 2021 - reuters
دبي-الشرق

أعلنت شرطة مدينة مانشستر الكبرى إسقاط كافة التهم الجنائية الموجهة لميسون غرينوود لاعب مانشستر يونايتد، بعد اتهامه بالاعتداء على صديقته وإلحاق الضرر الجسدي بها.

وجاء في بيان الشرطة أنه "نظراً للتغطية الإعلامية الكبيرة لهذه القضية، فمن العدل أن نشارك الأخبار بأن الرجل البالغ من العمر 21 عاماً، والذي تم اعتقاله واتهامه فيما يتعلق بتحقيق تم فتحه في يناير 2022، لم يعد يواجه إجراءات جنائية بشأنه".

وبالتالي لم يعد غرينوود تحت الإقامة الجبرية وتم فك الحظر عن منزله اللاعب وأصبح غير مراقب من الشرطة.

وتابع البيان "بقي فريق التحقيق على اتصال منتظم بالفريق القانوني، حيث قدم أي تحديثات ملحوظة، وبالتالي فهم الأساس المنطقي لوقف الإجراءات في هذه المرحلة، وأن هذا القرار لم يتم اتخاذه بخفة".

وأكدت الشرطة في بيانها أنه "على الرغم من اهتمام وسائل الإعلام والجمهور بهذه القضية، فقد قررنا عدم التعليق عليها بأي تفاصيل أخرى".

وكانت النيابة العامة البريطانية سمحت لشرطة مانشستر الكبرى بتوجيه الاتهام إلى ميسون غرينوود، 21 عاماً، "بمحاولة اغتصاب، والانخراط في سلوك تحكم وإكراه، واعتداء يتسبب في أذى جسدي فعلي"، وأن "جميع التهم الثلاث تتعلق بنفس صاحب الشكوى".

وتم القبض على اللاعب الشاب في يناير 2022 بعد أن نشرت امرأة صوراً ومقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي تتحدث فيها عن حوادث عنف جسدي تعرضت لها.

وكان مانشستر يونايتد قد أوقف اللاعب أيضاً في يناير 2022.

تصنيفات