أوناي إيمري يقود أستون فيلا لشن غارة قوية على فياريال

time reading iconدقائق القراءة - 2
دانيال باريخو لاعب فياريال الإسباني في لقاء فريقه أمام يوفنتوس - 22 فبراير 2022 - Reuters
دانيال باريخو لاعب فياريال الإسباني في لقاء فريقه أمام يوفنتوس - 22 فبراير 2022 - Reuters
دبي-الشرق

شن المدير الفني لنادي أستون فيلا، أوناي إيمري، غارة قوية على ناديه القديم فياريال، بفتح مفاوضات جادة مع عدد من لاعبيه المميزين منذ بداية الأسبوع الجاري، جاء في مقدمتهم اللاعب المعار من توتنهام جيوفاني لو سيلسو لإقناعه بالعودة للدوري الإنجليزي الممتاز وعدم تمديد إعارته أو تحويل عقده لدائم مع فياريال.

كما يسعى نادي أستون فيلا للتعاقد مع صانع ألعاب فياريال وقائده المميز دانيال باريخو، بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بتوصية من أوناي إيمري الذي سبق وأن جاوره في "الغواصات الصفراء" في السنوات القليلة الماضية.

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أشارت إلى أن إيمري يرغب في اعادة باريخو (34 عاماً) إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضاً: "إيمري أكثر جدية.. أستون فيلا يتخطى ليفربول نحو توقيع أسينسيو"

وأوضح المصدر ذاته إلى أن باريخو متحمس لخوض تحد جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما شارك في 41 مباراة بقميص فياريال خلال الموسم الكروي الحالي في جميع المسابقات، مسجلاً 3 أهداف وكان وراء 6 تمريرات حاسمة.

وسبق لباريخو أن لعب في الدوري الإنجليزي مع نادي كوينز بارك رينجرز في عام 2008 بعد أن انتقل إليه على سبيل الإعارة قادماً من ريال مدريد.

لكن كل شيء سيتوقف على مستقبل فياريال خلال الموسم المقبل، فإذا نجح في خطف المركز الرابع من ريال سوسيداد خلال الجولات الأربع المتبقية من الموسم الحالي، والتأهل للعب في دوري أبطال أوروبا من جديد، سيغلق الباب في وجه مسؤولي فريق ملعب فيلا بارك.

تصنيفات