أنشيلوتي يعمل على مُعالجة "غولر" من الاكتئاب

time reading iconدقائق القراءة - 2
النجم التركي الواعد أردا غولر خلال تقديمه لاعباً جديداً لريال مدريد - 7 يوليو 2023 - Reuters
النجم التركي الواعد أردا غولر خلال تقديمه لاعباً جديداً لريال مدريد - 7 يوليو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

يُجهز كارلو أنشيلوتي النجم التركي الواعد أردا غولر للعب مباراته الأولى بقميص ريال مدريد بداية العام الجديد، بعد أن غاب طويلاً عن الملاعب بسبب الإصابة، وكي لا تتفاقم وضعيته النفسية "سوءاً"، حيث أشار المدرب الإيطالي إلى أن غولر عانى من الاكتئاب.

وأشارت صحيفة "ماركا" إلى أن غولر لا يزال يحظى بثقة المدير الفني كارلو أنشيلوتي، حيث قرر إشراكه في الحصة التدريبية التحضيرية لمباراة ريال مايوركا يوم الثالث من يناير المقبل.

أضافت "أنشيلوتي يود منح غولر الفرصة للمشاركة في المباراة القادمة للفريق الملكي أمام ريال مايوركا الأربعاء القادم في الليغا".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

من جانبه قال أنشيلوتي عن غولر: "إنه مكتئب، الإصابة التي تعرض لها بمثابة خطوة صغيرة إلى الخلف في مسيرته، كانت الإصابة الأولى عبارة عن تمزق في الغضروف المفصلي أصيب به العام الماضي".

وأضاف "لقد خضع لعملية جراحية، وكما يحدث غالباً، يتغير وضعك مع الساق الأخرى ويمكن أن يحدث أنه أثناء التعافي قد يواجه مشاكل في العضلات، وهذا ما حدث له".

وأخبر الطاقم الطبي لفريق ريال مدريد المدرب الإيطالي بتماثل غولر للشفاء، ورغم ذلك يتم التعامل مع مرحلته الأخيرة من التعافي بحذر كبير.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات