أنشيلوتي: هازارد كان صادقاً... لا يلعب بسبب فينيسيوس

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ليفربول - 14 مارس 2023 - Reuters
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ليفربول - 14 مارس 2023 - Reuters
دبي -الشرق

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن النجم البلجيكي إيدن هازارد كان صادقاً في تصريحاته التي أفصح فيها على أنهما لا يتكلمان معاً، مُشيراً في الوقت ذاته إلى الاحترام المتبادل بينهما.

وسيواجه نادي ريال مدريد ضيفه ليفربول، مساء الأربعاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة أمام ليفربول، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا: " العلاقة ليست باردة، هازارد كان صريحاً، لا نتحدث".

وتابع: "أهم شيء بالنسبة لي هو حتى ونحن لا نتحدث كثيراً لكنه يواصل احترامي، وأنا كذلك أحترمه.. إنه لا يلعب لأن هناك منافسة مع لاعب آخر في نفس المركز ويلعب جيداً هو فينيسيوس".

وبخصوص المواجهة أمام ليفربول، قال أنشيلوتي: " سنحاول الدخول في أجواء المباراة من الدقيقة الأولى قصد الفوز بها".

واسترسل في حديثه: " لم نتحدث كثيراً عن الأمور الجيدة التي قدمناها في مباراة الذهاب، لن نقوم بالحسابات، ولن نخطط للعب مباراة مغلقة، بل سنلعب لعباً مفتوحاً".

وتابع: " نريد أن نلعب أجمل كرة قدم لدينا، وذلك بشكل هجومي وهذا يتفهمه اللاعبون.. سوف تكون مباراة مفتوحة، سوف ندافع ونهاجم، لكننا سنفكر أكثر في الهجوم".

وأثنى أنشيلوتي على لاعبه الفرنسي إدواردو كامافينغا رغم الخطأ الذي ارتكبه في مواجهة إسبانيول، قائلا: " إنه لاعب مهم، ويقوم بعمل جيد، عندما تؤدي بطريقة جيدة فإنك تمسح الأخطاء السابقة، أمام إسبانيول ارتكب خطأً فادحاً، لكن قدم بعدها مباراة جيدة.. إنه لاعب غير قابل للمس حالياً وسيكون كذلك في المستقبل".

وأكد كارلو أنشيلوتي عودة اللاعب كريم بنزيما وجاهزيته لمواجهة ليفربول: " لقد تعافى كلياً، هو جاهز بنسبة 100 في المئة.. إنه متحمس لمباراة الغد".

وعلَّق على قضية بنزيما وديشان قائلا: " إنها قضية شخصية، نتحدث عن لاعبين أحترمهما كثيراً.. أنا وكريم لا نتحدث أبداً في هذا الموضوع".

وأشاد أنشيلوتي بالمستوى الكبير الذي يقدمه فينيسيوس: " فينيسيوس في الطريق الصحيح لكتابة تاريخ في ريال مدريد في السنوات المقبلة، كما قام ويقوم بذلك مودريتش، كريم ، كاسيميرو.. لقد كانت مجموعة رائعة من اللاعبين".

اقرأ أيضا:

 

تصنيفات