أنشيلوتي: الفريق الذي نملكه غير قابل للمساس

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي المدير الرياضي لنادي ريال مدريد - رويترز
كارلو أنشيلوتي المدير الرياضي لنادي ريال مدريد - رويترز
دبي-الشرق

اعترف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، بصعوبة المهمة في المباراة التي تجمعه بمضيفه أتلتيك بيلباو.

ويحل الفريق "الملكي" ضيفاً على نظيره "الباسكي"، يوم غد الأحد، على أرضية ملعب "سان ماميس"، لحساب منافسات الأسبوع الـ18 من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "كانت لدينا ردة فعل جيدة للغاية ضد فياريال، لعبنا كرة قدم فعالة ولكننا ارتكبنا بعض الأخطاء ونعمل على تفاديها، نُشاهد مقاطع "الفيديو" لعدم تكرارها".

وأضاف: "مباراة الغد صعبة للغاية وسنعمل على عدم التخلي عما قدمناه من قبل، وبالنسبة لـ"الحرس القديم" فهذا الفريق مجموعة ولا يُمكن المساس به، هم هنا يُقدمون كل شيء، بالنسبة لي جميعاً مهمون أولئك الذين صنعوا تاريخ النادي. لكن هذا لا يعني أنه يجب عليهم لعب جميع المباريات".

وجواباً عن سؤال يتعلق بأحقية ناتشو، سيبايوس وأسينسيو بلعب دقائق أكثر، قال أنشيلوتي: "يمكنهم بدء المباراة أو أن يكونوا حاسمين. عليك تقييم ذلك، من خلال ما أراه فهم لاعبون متحمسون للغاية ويظهرون ذلك. علينا أن نرى ما سيحدث"

كما أبدى مدرب "الميرنغي" رأيه في إمكانية رحيل كامافينغا صوب أرسنال قائلاً: "كامافينغا لا يمكن المساس به مثل مودريتش و كروس". وعن تشواميني قال أنشيلوتي: "لقد أعلن اعتذاره علناً، لقد كان مخطئاً، وانتهى الموضوع".

وعن قرعة كأس الملك، قال كارلو : "لا أعرف ما أفكر فيه إن كان هناك حظ أم لا. القرعة من هذا القبيل، أتليتكو منافس عظيم وعليك احترامه. ستكون مباراة رائعة ومسلية لأنها ديربي. كل مباريات الديربي جميلة".

وأردف : "إرنستو فالفيردي صديق جيد، لدينا علاقة جيدة وهو مدرب رائع. فريقه لديه دائماً فكرة واضحة جداً، إنهم منظمون وأنا أحترمه كثيراً وأريباس لا ينقصه شيء، يجب أن يتقدم مثل كل الشباب. نحن نشاهده وكيف يعمل مع راؤول. نحن نقيم كل شيء، إذا سنحت الفرصة يمكنه اللعب".

وأشار : "بالنسبة للغيابات في الديربي، يمكن للجميع العودة الأسبوع المقبل. الفريق يتحسن شيئاً فشيئاً مع المباريات. الفريق يتقدم. يمكن لكارفاخال وألابا وتشواميني العودة للديربي".

وعن خصم النقاط من يوفنتوس، قال أنشيلوتي: "لدي رأي، لكني لا أريد أن أعطي ذلك".

تصنيفات