أنشيلوتي: التاريخ يقول أن ريال مدريد ملك دوري أبطال أوروبا

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي من تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة العودة أمام تشيلسي  - reuters
كارلو أنشيلوتي من تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة العودة أمام تشيلسي - reuters
دبي-الشرق

وصف المدير الفني الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، نادي ريال مدريد بملك دوري أبطال أوروبا، عشية المباراة المرتقبة له أمام تشيلسي منتصف هذا الأسبوع على ملعب ستامفورد بريدج.

ويستعد نادي ريال مدريد لمباراة العودة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي تشيلسي الإنجليزي، بعد أن حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد على ملعبه سانتياغو برنابيو يوم الاربعاء الماضي.

وقبل هذه المباراة الحاسمة، خرج كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة ليؤكد أن النادي الملكي جاهز ومتحمس، فهو ملك دوري الأبطال.

وقال المدرب الإيطالي: "الفريق في حالة جيدة للغاية ونحن متحمسون وهو ما تعودنا عليه في كل المباريات خاصة في المنافسات المهمة، الحقيقة أنه لا تزال هناك 90 دقيقة، وخلالها سيكون كل شيء وارد الحدوث، وبطبيعة الحال نحن مستعدون لتقديم أفضل ما لدينا".

بخصوص التشكيلة الأساسية قال أنشيلوتي: "بالنسبة للتشكيلة الأساسية من الصعب الكشف عنها لأنني قد أغيرها في أي لحظة، بالنسبة لكامافينغا فهو في حالة جيدة وبإمكانه اللعب على الجهة اليسرى".

ريال مدريد ملك الابطال

تطرق كارلو أنشيلوتي للحديث عن اقترابه من اللعب للمرة الرابعة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد: "أعتقد أننا في هذا النادي ندرك جيداً ما الذي علينا القيام به، لا نستطيع الفوز دائماً ولكن علينا أن نكون تنافسيين إلى أبعد الحدود، إذا كنا في المنافسة فإننا نستطيع دائما الوصول إلى نصف النهائي، وإذا وصلنا إلى تلك المرحلة فإننا سنكون قد حققنا عملاً جيداً".

وبخصوص وصف ملك دوري أبطال أوروبا الذي يطلق على ريال مدريد قال أنشيلوتي: "التاريخ يقول أن هذا النادي هو ملك لهذه المسابقة، ونحن جزء صغير من هذا التاريخ، هو تاريخ نريد أن نطوره بكل تأكيد".

وبخصوص مستقبله مع النادي الملكي قال أنشيلوتي: "لا أريد الحديث عن المستقبل لأني لدي عقداً وأرغب في البقاء مع ريال مدريد، هذا ما قلته في مرات سابقة".

وتحدث أنشيلوتي عن بعض اللاعبين مثل بيلينغهام الذي يسعى ريال مدريد التعاقد معه، كما عرج على وضعية ناتشو ولاعبين آخرين :"بالنسبة لبيلينغهام هو لاعب لبوروسيا دورتموند ولأحب الحديث عن اللاعبين من الفرق الأخرى، أمام فيما تعلق بناتشو فإذا لم يكن يلعب كثيرً فإن ذلك سيؤثر فيه والامر يتعلق أيضاً بأسينسيو وسيبايوس، كل من يلعب كثيراً فإنه يتأثر".

تصنيفات