بيولي لن يغير أسلوب ميلان بعودة أوسيمين لهجوم نابولي

time reading iconدقائق القراءة - 2
ستيفانو بيولي مدرب ميلان في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نابولي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا - 17 أبريل 2023 - REUTERS
ستيفانو بيولي مدرب ميلان في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نابولي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا - 17 أبريل 2023 - REUTERS
دبي-الشرق

أكد ستيفانو بيولي مدرب ميلان أن فريقه لن يغير أسلوبه مع عودة فيكتور أوسيمين لهجوم نابولي، وذلك قبل مواجهة الفريقين في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء.

ويحل ميلان ضيفاً ثقيلاً على نابولي في ملعب "دييغو أرماندو مارادونا"، بعدما تفوق في سان سيرو 1-0 الأسبوع الماضي، بفضل هدف إسماعيل بن ناصر.

وقال مدرب ميلان في مؤتمره الصحفي: "لم يخسر نابولي على أرضه في دوري أبطال أوروبا لفترة طويلة، فقد سجل ما معدله 3 أو 4 أهداف في البطولة حتى الآن ضد فرق مثل ليفربول وأياكس ورينجرز وآينتراخت فرانكفورت".

وتابع: "سيكون من الخطأ التركيز على الدفاع عن هذا التفوق هنا بالتأكيد. لدينا ميزة ضئيلة فقط، نحن بحاجة للعب بطريقتنا كفريق. أعتقد أن السيطرة على الكرة بشكل جيد للغاية عندما نمتلكها، سيكون هذا عنصراً هاماً".

وعن عودة أوسيمين لهجوم نابولي بعد غيابه عن مباراة الذهاب، أكد بيولي "إنه مهاجم قوي ومثير للإعجاب وحاسم، لذلك نأخذ خصائصه بعين الاعتبار، لكن في نفس الوقت لدينا طريقتنا الخاصة في لعب كرة القدم ولن نغير ذلك. لقد رأينا في مباريات نابولي السابقة أن الكثير منها يتعلق بمعرفة لحظة الإبطاء والإسراع، وهذا أكثر أهمية مع لاعب مثل أوسيمين".

بهدف لبن ناصر... ميلان يتقدّم على نابولي في ذهاب دوري أبطال أوروبا

وخسر نابولي آخر مباراتين أمام ميلان بنتيجة 4-0 في الدوري و1-0 في دوري الأبطال، وقال بيولي: "في كلتا المباراتين.. خلق الفريقان الكثير من الفرص وتسبب في مشاكل للخصم، لذلك كل من يسجل أكثر سوف ينجح. بدأ نابولي بشكل أقوى منا في سان سيرو، لذلك هذا درس كبير وسنحاول تغيير ذلك غداً".

وعن اللعب في ملعب دييغو أرماندو مارادونا، قال بيولي "أعتقد أنه من الرائع اللعب في هذه الأجواء، لذلك سيعطي الجمهور دفعاً لنابولي، لكنه سيشجعنا أيضاً".

وأكد بيولي أن المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو جاهز للمواجهة "جيرو كان يعاني من مشكلة طفيفة في التدريبات، لكنه تغلب عليها وهو مستعد للعب".

وكان لإبراهيم دياز دور حاسم بشكل خاص في أدائه في دوري الأبطال، وبدأ أخيراً في إظهار قدراته "أعتقد أنه من الواضح للجميع أن يروا أن إبراهيم يتحسن. إنه شاب، لكنه ناضج جداً ويمكنه التعامل مع الضغط، إنه يعمل بشكل جيد للغاية وآمل أن أواصل العمل معه".

تصنيفات