"أنا موظف في النادي".. غالتييه يرفض التعليق على إيقاف ميسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستوف غالتييه مدرب باريس سان جيرمان في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نيس في الدوري الفرنسي - 7 أبريل 2023 - psg.fr
كريستوف غالتييه مدرب باريس سان جيرمان في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نيس في الدوري الفرنسي - 7 أبريل 2023 - psg.fr
دبي-الشرق

رفض كريستوف غالتييه مدرب باريس سان جيرمان، متصدر الدوري الفرنسي، التعليق على إيقاف ليونيل ميسي من قبل النادي الباريسي، مؤكداً أنه "موظف في النادي" ولا يحق له التعليق على قرارات الإدارة.

وقال غالتييه في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة تروا الأحد في الدوري الفرنسي: "لقد تم إبلاغي في بداية الأسبوع من قبل إدارتي بقرارهم بإيقاف ليو. ثم اتخذت قرار عدم التعليق على ذلك. أنا موظف في النادي، تم اتخاذ القرار، أنا لا أعلق على ذلك".

وعن احتمال عودة ميسي بعد الإيقاف قال غالتييه: "سنرى عندما يعود ليو، سنرى ما سيحدث، من الواضح أنه ستكون هناك مناقشات مع النادي بأكمله، ولكن أيضاً مع ليو المعني الأول".

وفرض سان جيرمان عقوبة داخلية على النجم الأرجنتيني بخصم مادي من راتبه وإيقافه عن اللعب مع الفريق لمدة أسبوعين، بسبب الرحلة المفاجئة التي قام بها إلى السعودية هذا الأسبوع، بصفته سفيراً للسياحة في المملكة.

إيقاف ميسي "يؤذن برحيله" عن باريس سان جيرمان

ماتشيرانو عن ميسي وسان جيرمان: "سيندمون بعد 10 سنوات"

وأكد غالتييه أن "هناك فجوة بين ما يمكنك كتابته وما نعيشه على أساس يومي. خبر بداية الأسبوع بتعليق ليو، الأداء الضعيف... لكني أصر، هناك فجوة كبيرة، أيضاً من خلال ما يمكنك أن تخترعه وحياة غرفة الملابس. نحن لا نعيش فترة ممتعة ولكن هناك هدف لتحقيقه ونحن نعمل من أجله".

وتابع: "رأيت رد فعل مجموعتي بعد الهزيمة أمام لوريان، نحن بكامل تركيزنا. هناك لقب يجب أن نحققه، وعلينا أن نحافظ على تفوقنا. إنه موسم فريد جداً، ليس فقط في الدوري الفرنسي. حقيقة غرفة تبديل الملابس تظهر لي أن اللاعبين يريدون الفوز باللقب".

ورفض غالتييه بشدة تصرفات جماهير سان جيرمان قائلاً: "هل سنرى نيمار مرة أخرى الموسم المقبل؟ أنا بالفعل أركز بشدة على مبارياتنا الخمس الأخيرة وسنرى ما سيحدث في الموسم المقبل. فيما يتعلق بالتجمع أمام منزل اللاعب... أستطيع أن أتفهم الغضب، وخيبة أمل مؤيدينا، والتظاهر أمام المقر، ومكان العمل لدينا، لكنني لا أقبل أن نذهب إلى منزل اللاعب".

وقال غالتييه أنه كمدرب يتفهم الإهانات التي يتعرض لها من قبل جماهير النادي، مؤكداً أنه يحافظ على تركيزه.

تصنيفات