أليماني يُطمئن جمهور برشلونة على غافي ويُحبط آمال تشيلسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
جافي لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني  - reuters
جافي لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني - reuters
دبي-الشرق

طمأن المدير الرياضي لبرشلونة ماتيو أليماني جمهور النادي على مستقبل لاعب الوسط الواعد "غافي" بعدما ترددت أنباء حول رغبة تشيلسي في التعاقد معه بنفس الطريقة التي تعاقد بها باريس سان جيرمان مع أسطورة البرسا ليونيل ميسي في صيف 2021.

كان مستقبل غافي في برشلونة سبباً للكثير من التكهنات في الفترة الأخيرة في ظل التقارير التي تؤكد أن تشيلسي مهتم بالتعاقد مع الشاب هذا الصيف.

وتسببت حالة عقد غافي في مشاكل له وللنادي الكتالوني، حيث تم إلغاء وضعه السابق مع الفريق الشهر الماضي، مما يعني أنه إذا لم يتم تسجيل عقده الجديد مع رابطة الدوري الأسباني بحلول نهاية يونيو، فيمكنه المغادرة كلاعب حر.

ومع ذلك لا يتوقع برشلونة إيجاد حل لهذا المشكل الخاص بواحد من أهم لاعبيه، لكن قبل مواجهة خيتافي في الدوري والتي انتهت بالتعادل، قلل مدير كرة القدم في النادي، ماتيو أليماني، من تلك التكهنات، قائلاً في تصريحات لمنصة "دازن" لا خوف على مستقبل اللاعب.

وأوضح أليماني: "غافي جدد عقده لمدة أربعة مواسم، إنه بصدد انهاء موسمه الأول ولديه ثلاثة مواسم أخرى معنا، سوف يكملها بكل تأكيد".

وأضاف: "نحن مقتنعون ليس فقط أنه سيبقى فقط، ولكن بما يعتقده وما يريده جمهورنا وما نريده سينهي مسيرته في برشلونة، بالتأكيد، سوف نسجله لن تكون هناك مشكلة

هذه التصريحات ستهدئ بلا شك مخاوف جماهير برشلونة، الذين لا يريدون أن يرحل غافي عن النادي هذا الصيف، وهم يأملون كما يقول أليماني، أن يبقى في كتالونيا لسنوات عديدة قادمة.

تصنيفات