أغويرو يتعرض لأزمة قلبية مفاجئة خلال بث مباشر على الانترنت

time reading iconدقائق القراءة - 2
سيرخيو أغويرو في مؤتمر اعتزال كرة القدم - Barcelona social media
سيرخيو أغويرو في مؤتمر اعتزال كرة القدم - Barcelona social media
دبي-الشرق

تعرض أسطورة مانشستر سيتي سيرخيو أغويرو، لأزمة مفاجئة في القلب خلال مشاركته في بث مباشر على الانترنيت، لتحليل مباريات كرة القدم، والتحدث عن منتخب الأرجنتين.

وعانى نجم مانشستر سيتي من مشاكل في عضلة القلب اضطرته خلال فترته القصيرة مع برشلونة إلى اعتزال كرة القدم بشكل مبكر، بعدما نصحه الأطباء بضرورة التوقف عن ممارسة اللعبة حتى لا يُعرض حياته للخطر.

وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن أغويرو كان يُشارك في لقاء مباشر على الانترنت مع "Ibai Llanos" الشخصية الإسبانية الشهيرة، قبل أن يتعرض لألم مفاجيء في القلب!.

المهاجم السابق لمنتخب الأرجنتين (33 عاماً) توقف عن الحديث بشكل صدم إيباي لانوس ومتابعي البث المباشر، حيث وضع يده على صدره للحظة لالتقاط أنفاسه وكأن الأزمة القلبية التي منعته من مواصلة ممارسة كرة القدم قد عاودته من جديد.

وقال أغويرو: "أوه، أعتقد ... أعتقد أنني عانيت للتو من اضطراب بسيط في ضربات القلب، لدي شريحة وسوف تكتشف الشريحة الموقف. سترسل إشارة لأنه ربما يكون مجرد شيء في رأسي".

وكتب رسالة عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي بعد نهاية البث قائلاً: "انتظرت رسالة من الطبيب، ولم يصل الرد لهذا قررنا إنهاء جلسة البث المباشر."

تصنيفات