أحمد حجازي: تعبنا لم يذهب سدى.. والاتحاد لن يتوقف عن الصعود

time reading iconدقائق القراءة - 2
أحمد حجازي في حديثه بعد تتويج اتحاد جدة بلقب الدوري السعودي 2023 - SSC/TV
أحمد حجازي في حديثه بعد تتويج اتحاد جدة بلقب الدوري السعودي 2023 - SSC/TV
دبي -محمود ماهر

شدد قائد دفاع نادي اتحاد جدة ونجم المنتخب المصري، أحمد حجازي، على أحقية فريقه بالتتويج بلقب دوري روشن السعودي قبل جولة من نهاية موسم 2023/2022، لافتاً إلى أن الفريق بذل قصارى جهده من أجل إعادة اللقب الغائب منذ 13 عاماً، وتعبه لم يذهب سدى.

وانطلقت احتفالات جمهور اتحاد جدة مساء اليوم السبت بعد تمكن الفريق من هزيمة الفيحاء بنتيجة 3/0 خارج الديار، ضمن الجولة 29 من المسابقة، وتزامن معها تعادل المنافس الرئيسي على اللقب، النصر، بهدف لمثله أمام ضيفه الاتفاق، ليصبح الفارق بين الفريقين 5 نقاط قبل جولة واحدة من الناحية.

وقال أحمد حجازي في حديثه لقناة SSC السعودية "الحمد لله على التتويج بلقب الدوري بعد كل هذا المجهود. تعبنا لم يذهب سدى، منذ اليوم الأول لي هنا بعد انضمامي من الدوري الإنجليزي، وأتحدث مع الإدارة حول ضرورة التحلي بالصبر من أجل بناء فريق قادر على المنافسة".

أوضح "الإدارة بذلت مجهوداً كبيراً من أجل هذه اللحظة، في الموسم الأول مع كاريلي ثم مع كوزمين الذي لم نوفق معه لنيل اللقب في الأسابيع الأخيرة من الموسم الماضي، والآن نحن الأبطال والحمد لله، لأننا نسير في خط تصاعدي".

وكشف "منذ بداية الموسم وضعنا التتويج بلقب الدوري السعودي كهدف رئيسي لنا، وحاربنا عليه وبذلنا قصارى جهدنا في كل مباراة حتى وصلنا إلى هذه اللحظة التي أسعدنا فيها جمهورنا الذي لا يتوقف عن دعمنا ومؤازرتنا في كل مكان".

وأنهى أحمد حجازي حديثه مع مراسل SSC "كنا نريد التتويج بكأس الملك وكأس السوبر، لكن المهم أننا حققنا الهدف الرئيسي ألا وهو الدوري، ولأننا نتطور ونسير في نسق تصاعدي فلن نتوقف، وأثق في قدرة هذا الفريق على حصد المزيد من البطولات خلال الموسم المقبل".

والتحق أحمد حجازي /32 عاماً/ بصفوف نادي اتحاد جدة في أكتوبر 2020 على سبيل الإعارة من نادي وست بروميتش البيون، وفي الموسم التالي تحولت إعارته لعقد دائم، بعدما أثبت نفسه خلال 26 مباراة.

وشارك حجازي حتى مباراة الفيحاء ليلة السبت في 72 مباراة مع اتحاد جدة بمنافسات الدوري المحلي، واستطاع تسجيل 9 أهداف من بينهم 4 أهداف خلال الموسم الحالي، كان أهمهم هدف الفوز أمام الرائد في الجولة 3، وهدف الفوز في مرمى الوحدة بالجولة 8.

اقرأ أيضاً

تصنيفات