أبطال إفريقيا.. هاتريك منسي يقود الزمالك للفوز على المريخ

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال لاعبي الزمالك المصري بتسجيل هدفٍ في شباك المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا- 31 مارس 2023  - Twitter/@ZSCOfficial
احتفال لاعبي الزمالك المصري بتسجيل هدفٍ في شباك المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا- 31 مارس 2023 - Twitter/@ZSCOfficial
دبي- الشرق

حقق نادي الزمالك المصري فوزاً مثيراً على حساب ضيفه المريخ السوداني بنتيجة 4-3، في اللقاء الذي جمعهما على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الرابعة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

البداية كانت قوية جداً وسريعة من الفريق المصري الذي باغت ضيفه بهدفين قاتلين بعد 3 دقائق من صافرة البداية، وسجل الهدفان مصطفى شلبي في الدقيقة الأولى وناصر منسي في الدقيقة 3.

وقلب نادي المريخ السوداني المباراة بتسجيل 3 أهداف متتالية عبر رمضان عجب و نوح الجزولي وباولو سيرجيو في الدقائق 7 و48 و56.

ولم يستسلم نادي الزمالك باحثاً عن العودة بالنتيجة ليحقق “ريمونتادا" مثيرة، إذ سجل هدف التعادل عبر ناصر المنسي في الدقيقة 64، قبل أن يخطف اللاعب ذاته هدف الفوز في الدقيقة 94.

وسجل المنسي أول ثلاثية "هاتريك" بقميص نادي الزمالك المصري، ليدون اسمه نجماً للمباراة.

وأنهى الزمالك دور المجموعات بالمركز الثالث برصيد 7 نقاط، ليودع لبطولة بفوز معنوي مهم بهدف تدارك نتائجه على الصعيد المحلي، فيما حل المريخ رابعاً برصيد 5 نقاط.

تصنيفات