إنريكي يتحسر على الفرص ويؤكد: لقد كانت مباراة صعبة

لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان خلال مواجهة بوروسيا دورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - 1 مايو 2024 - REUTERS
لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان خلال مواجهة بوروسيا دورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - 1 مايو 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

اعترف لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، بقوة بوروسيا دورتموند في ملعبه، بعد الخسارة 1-0 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال إنريكي في حديث لقناة "Canal+" الفرنسية: "هذه هي كرة القدم. في بعض الأحيان يكون الأمر رائعاً، وفي أحيان أخرى، هكذا تسير الأمور. سيتعين علينا تحليل الفرص التي صنعها كلا الفريقين. لقد كانت مباراة صعبة".

وأضاف لويس إنريكي: "كان الجميع يعلم أن الأمر لن يكون سهلاً. هذا هو نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. غرفة تبديل الملابس محبطة بعض الشيء، خاصة بعد أن ارتطمت (الكرة) بالقائم مرتين... يجب أن ندرك أن هذا ملعب استثنائي، مع مشجعين يعرفون كيفية دعم فريقهم".

الفريقان خلقا الكثير من الفرص اليوم. لكنهم سجلوا ونحن لم نفعل. النتيجة تعكس مدى تقارب المباراة

لويس إنريكي - مدرب باريس سان جيرمان

وتابع المدرب الإسباني: "عثمان، بطريقته في الدفاع، كنا نعلم أنه يمكنه القيام بعمل على إيمري تشان. والمهاجمون الثلاثة على المدافعين الثلاثة، مع محور. أردنا منع الكرة من الوصول إلى فولكروغ".

وقال أيضاً: "الفريقان خلقا الكثير من الفرص اليوم. لكنهم سجلوا ونحن لم نفعل. النتيجة تعكس مدى تقارب المباراة. إنه وضع جديد لكلا الفريقين"

وتابع: "في الجولتين السابقتين، كانت المباراة على أرضهم هي المباراة الثانية (مباراة الإياب)، بينما كان الأمر على العكس بالنسبة لنا. سيكون لدينا الآن جماهير في صفنا في مباراة الإياب. بالطبع، سيتعين علينا أن نكون أكثر فعالية هناك مما كنا عليه اليوم".

تصنيفات

قصص قد تهمك