"لا يمكنني إخفاء مشاعري".. بوتشيتينو يعلّق على مواجهة توتنهام

ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي في مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي - 12 نوفمبر 2023 - Reuters
ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي في مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي - 12 نوفمبر 2023 - Reuters
(دبي):-رويترز

قال ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي إنه لا يستطيع إخفاء مشاعره حين يواجه فريقه السابق توتنهام، يوم الخميس. 

قاد بوتشيتينو توتنهام 5 أعوام، تحوّل فيها "سبيرز" إلى ضيف دائم على المراكز الأربعة الأولى في الترتيب المؤهلة لدوري أبطال أوروبا. وكاد يتوّج باللقب القاري في موسم 2019 قبل الهزيمة أمام ليفربول في المباراة النهائية.

عاد المدرب الأرجنتيني للدوري الإنجليزي الممتاز عبر بوابة تشيلسي المتعثّر هذا الموسم حيث يحتل المركز التاسع في جدول الترتيب وتتبقى له 5 مباريات على نهاية الموسم. 

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "كان الأمر مميزاً عندما لعبنا هناك (على ملعب توتنهام هوتسبير في نوفمبر). كانت هذه المرة الأولى لي منذ رحيلي عن النادي. الآن اختلفت الأوضاع".

وأضاف: "سيكون الأمر عاطفيًا أمام الأشخاص الذين عملت معهم لفترة طويلة. لا يمكنني إخفاء مشاعري تجاه النادي. أعتقد أنها ستكون عاطفية".

وتابع: "نريد تحقيق الفوز وتوتنهام سيأتي إلى هنا لمحاولة الفوز أيضاً. ستكون مباراة جيدة."

وهزم تشيلسي توتنهام (4-1) في نوفمبر الماضي في المباراة التي شهدت طرد لاعبين من "سبيرز".

وستكون مباراة الخميس بمثابة المباراة رقم 400 لبوتشيتينو كمدرب في إنجلترا: "رائع، حلم أصبح حقيقة. كان توتنهام رائعًا أيضًا لأن التحدي كان يتمثل في إنشاء فريق يمكنه التحدي والتنافس مع الفرق الكبرى".

وقال: "تشيلسي رائع وله تاريخ مذهل. إنه بصدد بناء مشروع مثير يحتاج إلى وقت وربما تكون هذه هي الفترة الأكثر تحديًا."

تمت إضافة المدافعين أكسيل ديساسي وتياغو سيلفا إلى قائمة المصابين الطويلة في تشيلسي، التي تشمل لاعب الوسط إنزو فرنانديز والظهير الأيسر بن تشيلويل والظهير الأيمن مالو جوستو، من بين عدة آخرين.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك