توخيل: فريقي لم يلتزم بالخطة وفرصة التأهل للنهائي 50-50

توماس توخيل يتحسر بعد تعادل ريال مدريد مع بايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 30-4-2024 - Reuters
توماس توخيل يتحسر بعد تعادل ريال مدريد مع بايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 30-4-2024 - Reuters
دبي-- الشرق

لام المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ توماس توخيل لاعبي فريقه بعد التعادل 2/2 أمام ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء أمس الثلاثاء، بسبب عدم إلتزامهم الكامل بخطة اللعب التي وضعها لا سيما في الشوط الأول.

ويعتقد حامل لقب دوري أبطال أوروبا عام 2021 مع تشيلسي، أن فرص بايرن ميونيخ في التأهل لنهائي البطولة هذا الموسم لا تزال قائمة بنفس النسبة التي يمتلكها ريال مدريد، رغم أن مباراة الإياب ستقام تحت أنظار 78 ألف مشجع مدريدي.

وقال توماس توخيل في حديثه مع Prime Video بعد انتهاء مباراة الذهاب "بدأنا اللقاء بشكل جيد للغاية، وكان من الممكن أن نتقدم بهدف أول عند الدقيقة الأولى".

أضاف "ثم توقفنا عن الالتزام بخطتنا، لا أعرف حتى السبب الذي أدى إلى ذلك، ما ترتب عليه استقبالنا لهدف، تحسنت الأمور بعدها وسجلنا ثنائية".

أوضح "في الشوط الثاني استعدنا قوتنا، وأظهرنا المزيد من التصميم، وجعلنا النتيجة 1/2 لصالحنا، ولاحت لنا المزيد من الفرص، وكان علينا تسجيل الهدف الثالث".

ختم حديثه "الوضع أصبح واضحاً الآن، علينا الفوز في مدريد وعلى ملعب ويمبلي، بالنسبة لي إمكانية التأهل مناصفة بيننا وبين ريال مدريد 50-50، دعونا نرى ما سيحدث".

وستقام مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ على ملعب سانتياغو برنابيو يوم الاربعاء المقبل.

ويسعى بايرن ميونيخ لإنقاذ موسمه من الضياع، عن طريق خطف ورقة العبور إلى المباراة النهائية، لتعويض خيبة الأمل المحلية التي أصيب بها بتوديع كأس ألمانيا في وقت مبكر، والابتعاد عن بطل البوندسليغا باير ليفركوزن بفارق شاسع من النقاط قبل شهر كامل من نهاية الموسم الكروي 2024/2023، في سابقة هي الأولى للفريق خلال القرن الـ 21.

تصنيفات

قصص قد تهمك