تشافي لم يستبعد إعارة روكي وتمسك بدي يونغ وسيرجي روبرتو

تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني - 28 أبريل 2024 - X/@FCBarcelona
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني - 28 أبريل 2024 - X/@FCBarcelona
دبي-الشرق

لم يستبعد تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، إعارة فيتور روكي في الموسم المقبل، لكنه أكد استمرار فرينكي دي يونغ وتجنب الحديث عن العروض المقدمة للاعبين مهمين مثل رونالد أراوخو ولامين يامال وغيرهما.

وبعد إعلان استمراره الموسم المقبل، طُرحت العديد من الأسئلة على تشافي حول التخطيط للموسم المقبل، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فالنسيا في الدوري الإسباني الاثنين.

وقال تشافي: "في الموسم الماضي كنا مشروطين بعدم القيام بالتخطيط الشامل ولكننا نأمل أن نفعل ذلك هذا العام".

وتحدث مدرب البلوغرانا عن هدف برشلونة في الموسم الحالي: "نحن نؤدي بشكل جيد. هدفنا هو إنهاء الموسم في المركز الثاني والتأهل لكأس السوبر الإسباني. يقدم فالنسيا موسماً استثنائياً".

ولم يرغب تشافي في الحديث عن اللاعبين المهمين مثل أراوخو ويامال والعروض المقدمة لهم: "لم نتحدث عن أي شيء. وضع النادي سيحدد التخطيط. نحن في نفس الظروف التي كنا عليها العام الماضي".

كما تم سؤاله عن وضع فيتور روكي، فأجاب تشافي: "سنقرر في نهاية الموسم. ليس من السهل أن تأتي من دوري آخر، وليس من السهل أن تحدث فرقاً في برشلونة. إنه بحاجة إلى المزيد من الدقائق والثقة، وفي نهاية الموسم، سنقرر".

 وأضاف المدرب الإسباني إن دي يونغ "لاعب كرة قدم أساسي، لم يتغير شيء. لقد تعرض لثلاث إصابات في الكاحل ميزت موسمه"، مشدداً على أنه لا ينوي الانفصال عن اللاعب.

وأكد تشافي على رغبته ببقاء سيرجي روبرتو مع الفريق، قائلاً: "أريد أن يجدد سيرجي روبرتو، ويبقى. هذا يعتمد عليه. النادي يعرف موقفي مع سيرجي. يمكنه مساعدتنا، لقد فعل ذلك بالفعل منذ وصولنا كطاقم فني. آمل أن يتمكن من البقاء".

وشدد تشافي على ما هو على المحك بالنسبة للاعبين في هذه الفترة الأخيرة: "بشكل عام، تم التشخيص إلى حد كبير، ولكن إذا كان هناك لاعبون يساعدون كثيراً في هذا الجزء من الموسم، فسنأخذ ذلك في الاعتبار".

تصنيفات

قصص قد تهمك