لعنة الإصابات مستمرة في نيوكاسل.. بوتمان يغيب نحو 9 أشهر

الهولندي سفين بوتمان مدافع نيوكاسل يونايتد خلال مواجهة أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز - 25 فبراير 2024 - reuters
الهولندي سفين بوتمان مدافع نيوكاسل يونايتد خلال مواجهة أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز - 25 فبراير 2024 - reuters
دبي-وكالة أنباء العالم العربي

استمرت معاناة فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي مع الإصابات، بعد تأكد غياب المدافع الأساسي سفين بوتمان لفترة قد تصل إلى 9 أشهر، بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وقال نيوكاسل في بيانه: "سيخضع مدافع نيوكاسل يونايتد سفين بوتمان لعملية جراحية الأسبوع المقبل بعد تعرضه لإصابة في الركبة أمام مانشستر سيتي".

وتابع: "بعد مزيد من التقييم، أكد الفحص أنه تعرض لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي خلال مباراة السبت ومن المتوقع أن يعود إلى اللعب في غضون 6 إلى 9 أشهر".         
وأصيب بوتمان (24 عاماً) خلال خسارة نيوكاسل 2-0 أمام مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت الماضي، حين غادر الملعب في الدقيقة 83 وهو يعرج، وأثبتت الفحوص الإصابة الخطيرة اليوم الأربعاء.
          
وخاض بوتمان 17 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعد عودته من إصابة بالركبة أبعدته 3 أشهر تقريباً عن الملاعب، تشمل 5 مباريات بدوري أبطال أوروبا، حيث اختار العلاج التأهيلي البديل للجراحة.


وتشكل الإصابة ضربة لآمال فريق المدرب إيدي هاو في التأهل للمسابقات الأوروبية في الموسم المقبل، إذ يبتعد بفارق 4 نقاط عن وست هام صاحب المركز السابع.
          
وأنهى نيوكاسل الموسم الماضي في المربع الذهبي وتأهل لدوري أبطال أوروبا بعد غياب طويل، لكنه عانى من غيابات مؤثرة هذا الموسم.
          
وتشمل قائمة الإصابات حارس إنجلترا نيك بوب ولاعب وسط البرازيل جولينتون ومهاجم إنجلترا كالوم ويلسون، ولحق بهم إيميل كرافث ومات تارغت وإليوت أندرسون وجيكوب ميرفي وجو ويلوك.
          
كما عوقب لاعب وسط منتخب إيطاليا ساندرو تونالي بالإيقاف 10 أشهر لخرق قواعد المراهنات.      

تصنيفات

قصص قد تهمك