أنشيلوتي يرفض "تقديم تفسيرات" حول عدم إشراكه غولر ضد إشبيلية

أردا غولر خلال إحماء أثناء مباراة بين ريال مدريد وإشبيلية وبدا مدرب اللياقة البدنية أنطونيو بينتوس - 25 فبراير 2024 - Anadolu via AFP
أردا غولر خلال إحماء أثناء مباراة بين ريال مدريد وإشبيلية وبدا مدرب اللياقة البدنية أنطونيو بينتوس - 25 فبراير 2024 - Anadolu via AFP
دبي-الشرق

رفض كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، تبرير عدم إشراكه اللاعب التركي الشاب أردا غولر في المباراة ضد إشبيلية ضمن الدوري الإسباني.

النادي الأبيض فاز بصعوبة 1-0، بهدف سجله الكرواتي لوكا مودريتش في الدقيقة 81.

المدرب الإيطالي تطرّق إلى أداء غولر عملية الإحماء، من دون أن يشارك في اللقاء، قائلاً: "كانت لديّ فكرة قبل هدف مودريتش، وبعد الهدف كانت لديّ فكرة أخرى، أعتقد بأنه يُدرك ذلك، وإن لم يفهم ذلك، فلن يحدث شيء، ولكن لا يتوجّب عليّ تقديم أي تفسيرات".

غولر بالكاد لعب مع ريال مدريد هذا الموسم، إذ لاحقته الإصابات وعرقلت استعداداته البدنية. وكان أنشيلوتي قال قبل المباراة: "أردا لا يلعب، إنها مسألة منافسة مع الآخرين، أنا مُطالب باختيار الـ11 الذين يلعبون". وذكّر بأنه لا يزال يافعاً، وتابع: "يجب أن يتحلّى بالصبر".

لعب غولر 25 دقيقة فقط في الدوري، موزعة على 3 مباريات، هي لاس بالماس (9 دقائق)، جيرونا (13 دقيقة) ورايو فايكانو (أقلّ من 3 دقائق).

وفي كأس ملك إسبانيا، لعب 59 دقيقة ضد أراندينا، مُظهراً بعضاً من مهاراته. كذلك لعب 9 دقائق ضد أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني. في المجمل، لعب 93 دقيقة ولم يشارك بعد في دوري أبطال أوروبا.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك