كلوب: لا ينبغي لأي لاعب أن يحاول اللعب مثل محمد صلاح

جناح ليفربول محمد صلاح ومدرب الفريق يورغن كلوب خلال مباراة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز- 4 أبريل 2023 - Reuters
جناح ليفربول محمد صلاح ومدرب الفريق يورغن كلوب خلال مباراة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز- 4 أبريل 2023 - Reuters
دبي-الشرق

كشف يورغن كلوب مدرب ليفربول عن خططه للفريق في غياب المصري محمد صلاح، الذي يخوض مع منتخب بلاده غمار منافسات كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير.

في تصريحات خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة أرسنال في كأس إنجلترا، قال المدرب الألماني: "لعبنا ضد وست هام بدون مو (صلاح) على الجانب الأيمن ولعب هارفي (إليوت) هناك. لدينا خيارات هجومية مختلفة ويمكن للجميع اللعب في الجناح بطرق مختلفة".

وأضاف: "لا ينبغي لأي لاعب آخر يلعب في مركز الجناح أن يحاول اللعب مثل مو (صلاح)، فهذا غير ممكن، لذلك علينا فقط إيجاد طريقة أخرى واستخدام المهارات المتاحة لدى اللاعبين".

كما كشف كلوب أنه رغم أن اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً يلعب دوراً محورياً في الفريق، إلا أن ليفربول سيجد الوسائل للتكيّف مع فترة غيابه، وقال: "(إذا سألتني) هل تريد اللعب بدون مو؟ لا. في السابق لم يكن علينا القيام بذلك كثيراً، ولكننا وجدنا دائماً طريقة لتجاوز هذه الفترات".

"وأضاف: "أنا متأكد من أننا سنكون بخير ولكن بالطبع نلعب في (ملعب) أرسنال. هناك يمكنك أن تخسر بوجود محمد صلاح، لذلك من الممكن أيضاً أن نخسر بدونه. لكن في الوقت الحالي لدينا فرصة للفوز بالمباراة، لذلك أعتقد أننا يجب أن نفكر أكثر في ذلك".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

إقرأ أيضاً:

تصنيفات