تحذير شديد اللهجة من مدرب نيوكاسل للاعبيه

إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد في مباراة فريقه أمام نوتينغهام فورست - 26 ديسمبر 2023 - Reuters
إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد في مباراة فريقه أمام نوتينغهام فورست - 26 ديسمبر 2023 - Reuters
لندن-أ ف ب

حذّر إيدي هاو مدرب فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي لاعبيه بأن أحداً منهم لن يكون ضامناً لمكانته في التشكيلة الأساسية بسبب نزيف النقاط الذي يعاني منه الفريق في الأسابيع الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعرض نيوكاسل لخسارته الخامسة في آخر 7 مباريات في مختلف المسابقات على أرضه ضد نوتنغهام فوريست 1-3 الثلاثاء، وتخلل هذه السلسلة خروجه من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا العائد إليها منذ أكثر من 20 عاماً، كما غادر مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة من الدور ربع النهائي.

ودفع نيوكاسل ثمن خوضه 10 مباريات في 30 يوماً وسط إصابات عدة لحقت بصفوفه علماً بأن بعض لاعبيه سيعودون إلى الملاعب قريباً كما أنه قد يدخل سوق الانتقالات الشتوية لتعزيز صفوف الفريق.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

وقال هاو: "أنا مستعد للقيام بأي تغيير أعتقد أنه لمصلحة الفريق. اللاعبون يتحملون مسؤولية ما يقدمونه".

وأضاف: "لا أحد ضامناً لمركزه في التشكيلة الأساسية، يتعين على كل لاعب أن يستحق التواجد وبالتالي يتعين علينا تغيير النمط الحالي بكل تأكيد".

الخسارة أمام فوريست كانت الأولى لنيوكاسل على أرضه بعد 7 انتصارات توالياً في الدوري الإنجليزي، وما زاد الامر سوءًا أن مهاجمه السابق النيوزيلندي كريس وود سجل الأهداف الثلاثة في مرماه.

كما أنها كانت الثانية توالياً بعد سقوطه خارج ملعبه أمام لوتون تاون 0-1 المتواضع في الجولة الماضية.

ويواجه نيوكاسل مباريات قوية في الفترة المقبلة ضد ليفربول ومانشستر سيتي وأستون فيلا بالإضافة إلى مواجهة ديربي في المدينة ذاتها ضد سندرلاند في كأس إنجلترا.

واختتم هاو: "الإصابات الكثيرة أثرت على مستوانا دون أدنى شك في وقت كنا نحتاج إلى عمقٍ في تشكيلة الفريق. لم نتمكن من المداورة بين اللاعبين وسط ضغط المباريات في الآونة الأخيرة".

تصنيفات