مدرب نيوكاسل: لا نخشى أحداً.. وعازمون على التأهل لدوري الأبطال

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد في مباراة فريقه أمام أرسنال - 7 مايو 2023 - Reuters
إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد في مباراة فريقه أمام أرسنال - 7 مايو 2023 - Reuters
لندن-رويترز

قال إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتدإن فريقه يعمل على ضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا، وسيلعب دون خوف في آخر أربع مباريات له هذا الموسم، ليُعزز مكانته في المراكز الأربعة الأولى.

ويحتل نيوكاسل، الذي لم يتأهل لدوري الأبطال منذ 20 عاماً، المركز الثالث حالياً متقدماً بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد وثلاث نقاط عن ليفربول الذي لعب مباراة أكثر.

وعندما سُئل المدرب عما إذا كان نيوكاسل لديه أصعب جولة في نهاية الموسم حيث يستعد لمواجهة ليدز يونايتد المهدد بالهبوط وليستر سيتي وبرايتون آند هوف ألبيون وتشيلسي، قال إنه ليس لديهم سبب للخوف من هذه الأندية.

وقال هاو للصحفيين قبل رحلة السبت إلى إيلاند رود: "من الصعب للغاية على الورق النظر إلى مجموعة من المباريات والتنبؤ بما سيحدث، أعتقد أن جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عندما تنظر إليها تجدها صعبة".

وأضاف: "علينا فقط أن نقوم بعملنا، ونُحاول الحصول على المزيد من النتائج، نحن قادرون على القيام بذلك بغض النظر عن المنافس".

وواصل: "على الورق كل مباراة تستحق شيئاً، كلا الفريقين لديهما شيء يلعبان من أجله، سنحاول احتضان هذا التحدي ومهاجمته بدلاً من الخوف. ليس لدينا سبب للخوف من أي فريق".

اقرأ أيضاً: مدرب نيوكاسل: لن نتعاقد مع رونالدو ونيمار لهذا السبب

نيوكاسل سيفتقد خدمات شون لونغستاف وسط مخاوف من تعرضه لأضرار في أربطة قدمه، بينما سيغيب مات ريتشي لبقية الموسم بسبب إصابة في الركبة.

وقال هاو: "ذهب (لونغستاف) لرؤية أخصائي، كانت هناك بعض المخاوف من قوة الإصابة. لا نعلم متى سيعود، لكنها ليست مشكلة طويلة الأجل على الإطلاق".

تصنيفات