رقم يرعب الأخدود قبل مواجهة النصر في دوري روشن السعودي

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر في مباراة فريقه أمام الخليج - 4 نوفمبر 2023 - Reuters
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر في مباراة فريقه أمام الخليج - 4 نوفمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

يحل الأخدود ضيفاً على النصر الجمعة الموافق لـ24 نوفمبر 2023 في الأسبوع 14 من منافسات دوري روشن السعودي، وخلف تلك المواجهة العديد من الأرقام المُخيفة للفريق الزائر.

تصب جميع الأرقام والاحصائيات في مصلحة النصر بطبيعة الحال، ما يُثير مخاوف فريق الأخدود قبل هذا اللقاء المنتظر مساء يوم الجمعة 24 نوفمبر الجاري.

شبكة "أوبتا" للإحصائيات أشارت إلى أن النصر سجّل 19 هدفاً منذ انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضد الأندية الصاعدة إلى دوري روشن بمعدّل 3.8 هدف في المباراة، وهو رقم مُخيف لنادي الأخدود الصاعد حديثاً لدوري الأضواء والشهرة.

كما يمتلك رونالدو النسبة الأعلى من هذه الأهداف (11 – 9 أهداف وتمريرتان حاسمتان)، حيث دوّن رونالدو مساهماته الـ11 خلال 5 مباريات. فقط في مباراة واحدة ضد فريقٍ صاعد لم يساهم رونالدو بالتسجيل وكانت ضد الخليج في مايو الماضي.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

وسيكون هذا اللقاء هو الأول بين النصر والأخدود في دوري المحترفين بل وعلى كافة المستويات.

وبخلاف رقم رونالدو المميز، لم يخسر النصر في آخر 12 مواجهة ضد الأندية الصاعدة لدوري المحترفين حيث فاز في 11 وتعادل في مباراة واحدة، بما في ذلك فوزه في مباراتين هذا الموسم 5-1 الحزم و4-3 الأهلي، آخر خسارة من هذا النوع كانت أمام الطائي 1-2 في أكتوبر 2021.

اقرأ أيضاً: النصر يُحضر لتحسين عقود 5 لاعبين لتحصينهم من أطماع الأندية

 

تصنيفات