موعد مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي

كريستيانو رونالدو هداف نادي النصر خلال حصة تدريبية - 22 نوفمبر 2023 - X/@AlNassrFC
كريستيانو رونالدو هداف نادي النصر خلال حصة تدريبية - 22 نوفمبر 2023 - X/@AlNassrFC
دبي-الشرق

يستعد نادي النصر لاستئناف نشاطه المحلي باستقبال نادي الأخدود، في الأسبوع 14 من دوري روشن السعودي، الذي يعقب فترة التوقف الدولية التي شهدت خوض منتخب السعودية الأول لمباراتين في تصفيات كأس العالم 2026 أمام باكستان والأردن.

وفي رحلة البحث عن الفوز 11 والمحافظة على سجل خال من الهزائم للجولة 12 على التوالي، يستضيف النصر نظيره الأخدود الذي بدأ موسمه الأول بعد الصعود من دوري يلو السعودي بنتائج مُخيبة للآمال.

يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي بعد مرور 13 جولة، وفي رصيده 31 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن الهلال المتصدر، فيما يحتل الأخدود المركز الـ 16 برصيد 10 نقاط.

متى موعد مباراة النصر ضد الأخدود؟

يحين موعد مباراة النصر ضد الأخدود في الدوري السعودي على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض، مساء يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر 2023، في تمام الساعة 18:00 بتوقيت غرينيتش، الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي، وتنقل على شاشة قنوات SSC ومنصة شاهد.

يواجه العالمي نظيره الأخدود لأول مرة في تاريخ دوري المحترفين بسبب تواجده الفريق الزائر معظم السنوات الماضية في الدرجات الدنيا.

وخاض النصر 6 مباريات على ملعبه هذا الموسم، حقق الفوز في 4 مباريات منها، فيما خسر أمام التعاون 2-0 في الأسبوع الثاني، وتعادل مع أبها إيجابياً بنتيجة 2-2 في الأسبوع التاسع.

على الجانب الآخر لعب الأخدود 6 مباريات خارج ملعبه، فاز في مباراتين وخسر 4 مباريات.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

 

تصنيفات