بعد خطأ الـ"VAR".. كلوب يطالب بإعادة مباراة ليفربول وتوتنهام

يورغن كلوب مدرب ليفربول في مباراة فريقه أمام أستون فيلا - 3 سبتمبر 2023 - Reuters
يورغن كلوب مدرب ليفربول في مباراة فريقه أمام أستون فيلا - 3 سبتمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أكد يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول أن الحل الوحيد لتصحيح ما جرى أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز هو إعادة المباراة، رغم إقراره بأن الأمر شبه مستحيل.

وبعدما تم بث الحوار الذي دار بين الحكام في غرفة الـ"VAR" قال مدرب ليفربول: "التسجيلات الصوتية لن تغير شيئاً على الإطلاق ولم أكن مهتماً حقاً لأن الأمور حدثت بالفعل والنتيجة حسمت، سجلنا الهدف ولم يحتسب".

إعادة المباراة

وقبل مواجهة سانت جيلواز في الدوري الأوروبي واصل حديثه عن مباراة توتنهام: "أعتقد أن القرار الوحيد يجب أن يكون إعادة المباراة، هذا هو الحل رغم أن ذلك لن يحدث على الأرجح".

يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي - 21 سبتمبر 2023
يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي - 21 سبتمبر 2023 - Reuters

مدرب ليفربول تحدث عن سبب اعتقاده بأن إعادة المباراة هو الشيء الصحيح: "الحجة التي قد نواجهها ربما تكون أنك إذا فتحت تلك البوابة فسيطلبها الجميع، أعتقد أن الوضع غير مسبوق لدرجة أنه لم يحدث من قبل شيء من هذا القبيل على ما أذكر، ولهذا السبب أعتقد أن إعادة المباراة ستكون الشيء الصحيح".

وأضاف: "إذا حدث ذلك مرة أخرى، فأعتقد أن إعادة المباراة ستكون الشيء الصحيح الذي يجب القيام به، أو سيكون لدى الحكم الفرصة للجمع بين المدربين معاً والقول: آسف لقد ارتكبنا خطأ ولكن يمكننا حل الأمر، ودع ليفربول يسجل هدفاً".

وحول أداء الحكام قال يورغن كلوب: " "لست غاضباً من أي شخص على الإطلاق، لقد ارتكبوا (حكام المباراة) خطأ وشعروا بالسوء في تلك الليلة، أنا متأكد بنسبة 100%. هذا يكفي بالنسبة لي، لا أحد يستحق مزيداً من العقوبة".

كما تحدث كلوب عن البطاقة الحمراء التي نالها كورتيس جونز ضد توتنهام: "ما جعل هذا اليوم صعباً للغاية بالنسبة لنا هو جميع القرارات الأخرى، في هذه المباراة كان هناك موقف آخر حيث حصل كورتيس جونز على بطاقة حمراء وأنا متمسك بالرأي القائل بأن هذه ليست بطاقة حمراء".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات