تشافي: لم نتوج بالدوري بعد وعودة ميسي مجرد فرضيات

تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني  - reuters
تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني - reuters
دبي-الشرق

طالب تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة لاعبيه بأقصى درجات التركيز خلال المواجهة المقبلة أمام رايو فايكانو في الجولة 31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورغم تصريحاته التي أعقبت المباراة أمام أتلتيكو مدريد، وتأكيده على أن ذلك الفوز يعتبر مفتاحأً للتتويج باللقب، إلا أنه عاد وأكد أن الأمور لم تحسم بعد.

وقال تشافي عن المواجهة أمام فايكانو سهرة الأربعاء: "سنواجه فريقاً صعباً ويلعب بطريقة صلبة. الدوري لم يحسم بعد والأرقام القياسية لا تهمني".

وواصل تشافي حديثه: "لدينا مباراة صعبة غداً، الملعب صغير ومنافسنا ليس في المتنوال ويلعب باندفاع ولكن هذا ليس مبرراً لأي نتيجة غير جيدة".

وسيستمر غياب عثمان ديمبيلي وأندرياس كريستنسن، لكن تشافي أكد أنهما سيكونان جاهزان لمواجهة السبت القادم أمام ريال بيتيس "سيكون عثمان ديمبيلي وأندرياس كريستنسن متاحين لمباراة السبت".

دوري بـ100 نقطة

بخصوص إمكانية الحصول على لقب الدوري بـ100 نقطة قال تشافي: "أعتقد أن الكل يعرف المشاكل التي يعاني منها النادي ليس على الصعيد الرياضي فقط بل حتى من الجانب المؤسساتي، لم نفز بالدوري بعد ولكن إن حققنا ذلك سيكون ذلك رائعاً".

وتابع: "كل فوز يعطينا مزيداً من الثقة والاستمرارية، بقيت 24 نقطة والفارق 11 نقطة وهو أمر مهم ولكنه ليس حاسماً، ولذلك كل فوز هو خطوة إلى الأمام".

تيباس يربط عودة ميسي ببيع لاعبين في برشلونة

عودة ميسي

أما عن التصريحات الأخيرة لرئيس رابطة الليغا خافيير تيباس حول صعوبة عودة ميسي لبرشلونة، قال تشافي: "وجهوا هذا السؤال إلى رئيس الليغا وليس لي وعليكم أن تسألوه عن هذه القواعد التي يتحدث عنها".

وبخصوص ما يدور عن عودة ميسي أجاب تشافي: "كل ما يقال مجرد فرضيات، تعلمون أنني أحب الحديث عن ميسي ولدي علاقة ممتازة معه، ولكن الوقت ليس للحديث عن هذا".

أنشيلوتي: فارق النقاط بين برشلونة والريال لا يعكس الواقع

التجديد

وعن موضوع تجديد عقده، قال تشافي: "لقد تكلمنا مع الرئيس وهناك محادثات والأمور تسير بشكل جيد، لا يوجد أي مشكلة".

وحول تصريحات أنشيلوتي أن فارق النقاط مع برشلونة لا يعكس الواقع، قال تشافي: "هو محق فيما قاله، وأنا اعتبر ذلك بمثابة الإشادة، وهو ما يؤكد أننا قمنا بعمل جيد إلى غاية الآن في الليغا".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات