أنشيلوتي: فارق النقاط بين برشلونة والريال لا يعكس الواقع

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة جيرونا - 24 إبريل 2023 - REALMADRID.COM
كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة جيرونا - 24 إبريل 2023 - REALMADRID.COM
دبي-الشرق

قال كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد إن فارق الـ11 نقطة بينه وبين فريق برشلونة متصدر الدوري الإسباني "لا يظهر الفوارق الحقيقة بين الفريقين".

ويلعب ريال مدريد، الثلاثاء، خارج ملعبه ضد جيرونا في مباراة بالجولة 31 من الدوري.

أضاف أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي: "جيرونا يلعب كرة قدم جيدة للغاية. إنه فريق منظم بشكل جيد للغاية مع الكرة. يقدم أداءً جيداً على ملعبه".

تعرف على قائمة ريال مدريد لمواجهة جيرونا

غيابات عديدة

وشهدت تدريبات الريال، الاثنين، استعداداً لجيرونا غياب العديد من اللاعبين. وقال أنشيلوتي: ""سيغيب بنزيما وكامافينغا، وسيبايوس لديه بطاقات".

وأضاف: "تحمّل كامافينغا لكن بعد ذلك آلمته الضربة. أعتقد انهم سيكونون مستعدين للمباراة ضد ألميريا. سيغيب أيضاً ميندي وألابا. ألابا يتعافى وأعتقد أنه سيكون جاهزاً لنهائي كأس الملك".

ورغم الإصابة، ظهر كامافينغا في قائمة المباراة لكنّه على الأرجح سيكون على مقاعد البدلاء. وشهدت القائمة أيضاً غياب البلجيكي إدين هازارد الذي تعرض لإصابة خلال الحصة التدريبية يوم الاثنين.

أزمة هازارد

وبسؤاله عن وضع إدين هازارد مع الفريق، قال المدرب: "نحن لا نتحدث كثيراً. لا أطلب من اللاعبين أن يأتون للتحدث معي لكن إذا كان أي لاعب في حاجة للتحدث فعليه أن يأتي. أنا متاح دائماً".

وخرج البلجيكي المخضرم من حسابات أنشيلوتي هذا الموسم. وتردد أن اللاعب والمدرب لا يتبادلان الحديث خلال التدريب أو المباريات.

المسافة مع برشلونة

وتابع المدرب الإيطالي عند سؤال عن فارق النقاط بينه وبين المتصدر برشلونة، وقال: "إذا تحدثنا عن جودة الفريقين فإن فارق الـ11 نقطة ليس حقيقاً، وهذا ما أظهرناه في المواجهات ضدهم".

وأضاف: "نحن فريقان متكافئان والفارق يأتي بسبب التفاصيل الصغيرة. نريد تقليص ذلك الفارق".

وأشاد أنشيلوتي بمدافعه إيدير ميليتاو، وقال: "لقد تحسن تركيزه وأصبح أكثر يقظة ونشاطاً من ذي قبل. يمتلك جودة في الكرات الهوائية. إذا حصل على عرضية جيدة فبإمكانه تصويبها بشكل أفضل".

إصابة بنزيما

وبخصوص إصابة المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، قال أنشيلوتي: "إذا تعافى من الإصابة، سيلعب يوم السبت، هذا مهم للغاية بالنسبة لنا، اللاعبون يتفهمون أمر التناوب جيداً، وهذا يسمح لك بالتعامل بشكل أفضل، لم يكن ترك لوكاس بالخارج أمراً سهلاً، لكن حماس الجميع يسمح بهذه الأشياء.".

تصنيفات