رغم الجدل.. ناتشو يوجه رسالة حب لريال مدريد

ناتشو فيرنانديز لاعب ريال مدريد يحتفل بوصوله المباراة رقم 300 مع الملكي - 25 فبراير 2023 - twitter/nachofi1990
ناتشو فيرنانديز لاعب ريال مدريد يحتفل بوصوله المباراة رقم 300 مع الملكي - 25 فبراير 2023 - twitter/nachofi1990
دبي-الشرق

وجه ناتشو فيرنانديز مدافع نادي ريال مدريد، رسالة لعائلته وأصدقائه وفريقه بمناسبة خوضه 300 مباراة بقميص المبرينغي، رغم الجدل القائم حول حول رغبته في البقاء في مدريد.

ونشر ناتشو صورة له بقميص ريال مدريد يحمل الرقم 300، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" علق عليها قائلاً: "عائلتي وأصدقائي وفريقي يعرفون ما يعنيه هذا القميص بالنسبة لي، بنفس الحماس نتجه نحو 301 (مباراة).. شكراً لكم جميعاً".

وكان ناتشو قد شكا قبل أيام من وضعه في النادي، مشيراً إلى أنه لم يقرر بعد ما إذا كان سيجدد عقده الذي ينتهي آخر الموسم.

تصريحات ناتشو جاءت بعد فوز النادي الملكي على ليفربول، الثلاثاء الماضي، في ملعب أنفيلد، إذ قلب تأخره بهدفين لفوز تاريخي 5-2، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشارك ناتشو (33 عاماً) بديلاً في الدقيقة 64، بعدما دفع به المدرب كارلو أنشيلوتي بدلاً من زميله دافيد ألابا، الذي خرج مصاباً.

من جهته تحدث كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الملكي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق ديربي مدريد قائلاً:"لا أعرف ماذا سيحدث العام المقبل، ربما كلانا سنكون هنا.. أود مواصلة رؤية ناتشو في فالديبيباس (المدينة الرياضية للنادي)، بدلاً من رؤيته في التلفزيون".

وتابع حديثه: "أرى ناتشو يومياً، لقد مرّت لحظات لم يكن فيها سعيداً.. لكنه لم يشتك أبداً، واصل إظهار احترافيته ، عندما كنت في حاجة إليه، كان جاهزاً.. أنا لست هنا من أجل تكوين صداقات، قلت له ذلك، ولكن من أجل أن يفوز ريال مدريد، أنا آسف لذلك.. غداً سوف يلعب ناتشو في مركز الظهير الأيسر".

وتحدث ناتشو لوسائل الإعلام بعد مباراة أنفيلد، عن الأوقات الصعبة التي عاشها في بداية الموسم، والشكوك بشأن تجديد عقده، وقال: "ما زلت لم أقرّر ما سأفعله. إنه قرار شخصي وعائلي. لا أريد أن يُفهم ذلك على أنه رسالة للنادي. نحن نُحافظ على علاقة جيدة وسيكون أول مَن يعرف قراري".

وأضاف: "مررت بوقت سيء حقاً، لأنني اعتقدت بأنني أستحق أن ألعب أكثر. مرّت أشياء كثيرة في رأسي"، بحسب صحيفة "أس".

واعتبر أن إصابة ألابا "ليست أمراً جيداً"، وتابع: "كانت مباراة خاصة جداً بالنسبة لي، إذ كنت أحتفل بـ300 مباراة مع ريال مدريد، وهذا شيء لا يصدق".

تصنيفات