الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد في مواجهة أوساسونا - Reuters

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

أنشيلوتي: أتفهّم غضب ناتشو.. ولست هنا من أجل تكوين صداقات

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أن فريقه يمر بفترة جيدة بغض النظر عن الإصابات، مُشيراً إلى رغبته في استمرار ناتشو في النادي الملكي الموسم المقبل.

وسيواجه نادي ريال مدريد ضيفه أتلتيكو مدريد في مباريات الجولة 23 من الدوري الإسباني.

وأثنى المدير الفني الإيطالي على مستوى الفريق في الوقت الحالي قائلا: " نحن بخير حالياً، كما أن ديناميكية الفريق جيدة.. غداً سيكون يوماً مميزاً.. أتلتيكو مدريد سيحاول مثلنا وستكون مباراة جميلة مثل مباراة كأس الملك".

وتابع: "بغض النظر عن الإصابات، التي كانت متوقعة نظراً للجدول المزدحم من المباريات، الفريق تحسّن بدنياً: كروس ومودريتش وسيبايوس... بشكل عام، نحن أفضل بكثير... حالياً، ليس لدينا أي مشكل في اللعب بحدّة وكثافة".

وتطرّق أنشيلوتي إلى أهمية المنافسة على جميع البطولات: " الكل يعرف أهمية دوري أبطال أوروبا بالنسبة لهذا النادي، لكن ذلك لا يعني أننا لن نكافح للفوز بجميع البطولات، بما في ذلك الدوري الإٍسباني، سوف نبذل كل ما في طاقتنا".

وأبدى كارلو أنشيلوتي رغبته في استمرار المدافع الإسباني ناتشو في الفريق قائلا: "لا أعرف ماذا سيحدث العام المقبل، ربما كلانا سنكون هنا.. أود مواصلة رؤية ناتشو في فالديبيباس (المدينة الرياضية للنادي)، بدلاً من رؤيته في التلفزيون".

وتابع حديثه: "أرى ناتشو يومياً، لقد مرّت لحظات لم يكن فيها سعيداً.. لكنه لم يشتك أبداً، واصل إظهار احترافيته ، عندما كنت في حاجة إليه، كان جاهزاً.. أنا لست هنا من أجل تكوين صداقات، قلت له ذلك، ولكن من أجل أن يفوز ريال مدريد، أنا آسف لذلك.. غداً سوف يلعب ناتشو في مركز الظهير الأيسر".

وتطرّق كارلو أنشيلوتي للفترة الناجحة التي يمر منها فينيسيوس، وفي رد حول عدم تعرض النجم البرازيلي للإصابات: "من النادر ألا يُصاب أبداً.. إنه يملك جينات مذهلة بفضل والديه والاحترافية التي يتحلّى بها، لأنه يعتني بنفس جيداً قبل وبعد المباريات.. إنه شاب يركز بشدة على عمله".

وتابع حديثه: "إنه يعمل كثيراً، في كل يوم بعد التدريبات يخصص 10 إلى 15 دقيقة للتسديد على المرمى.. هذا هو التحدي الذي يواجه للاستمرار على هذا النحو".

وأكد أنشيلوتي أن فريقه ليس سعيداً بفارق النقاط مع المتصدر برشلونة، مُشيراً إلى أنهم يقومون بعمل جيد.

ويبتعد نادي برشلونة عن وصيفه ريال مدريد بفارق 8 نقاط في سلم ترتيب الدوري الإسباني.

وألمح أنشيلوتي إلى إيمانه بأنه لا يوجد فساد بخصوص قضية التحكيم.

وفي رد عن حديث سيميوني القديم عن شخصية أنشيلوتي ورغبته في لقاءه والتعلم منه: " بالتأكيد سأود قضاء الوقت معه، لأنه يحب كرة القدم بقدر ما أحب. لا أعتقد أن لديه أي شيء ليتعلمه مني في الحقيقة".

اقرأ أيضا: