النجم الساحلي يواصل بدايته الرائعة في الدوري التونسي

النجم الرياضي الساحلي  - جوجل
النجم الرياضي الساحلي - جوجل
تونس زياد عطية

واصل فريق النجم الرياضي الساحلي بداية موسمه الموفقة، بتغلبه خارج ملعبه على حساب النادي البنزرتي بنتيجة 2-1، لحساب الجولة السابعة من مرحلة الذهاب، من الدوري التونسي لكرة القدم.

وجاءت مواجهة النجم الساحلي بنظيره النادي البنزرتي مثيرة إلى أخر اللحظات، حيث تقدم نادي جوهرة الساحل بهدف أول من ركلة جزاء عبر الجزائري زين الدين بوتمان في الدقيقة 35، ثم تعادل قرش الشمال بنفس الطريقة من ركلة جزاء نجح في تنفيدها ياسين كشك مع الدقيقة 52.

وبينما تسير المباراة نحو النهاية على التعادل الإيجابي بهدف لمثله، خطف النجم الساحلي هدف الفوز في الدقيقة 93 حين سجل مدافع النادي البنزرتي يوسف عزيب هدفا ضد مرماه بعد عرضية من الظهير الأيسر حسام بن علي.

وحقق النجم الساحلي فوزه الرابع من أول 5 مباريات هذا الموسم، ليعتلي صدارة المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، متقدما على الترجي الرياضي صاحب المركز الثاني بـ10 نقاط، في المقابل تجمد رصيد النادي البنزرتي عند النقطة الخامسة في المرتبة السادسة.

ولحساب الجولة السابعة من المجموعة الأولى، حقق نجم المتلوي فوزه الأول هذا الموسم على حساب الصاعد حديثا أولمبيك سيدي بوزيد بهدف نظيف حمل توقيع ظهيره الأيسر رياض الفريوي من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليرفع رصيده إلى 5 نقاط بالتساوي مع أولمبيك سيدي بوزيد.

تصنيفات