اعتبر جمال سلامي مدرب الأردن، أن مواجهة الأرجنتين في كأس العالم ستكون تاريخية.
الأردن خرج من البطولة، بعد هزيمتين أمام النمسا والجزائر، إذ يحتلّ المركز الرابع الأخير بلا نقاط، فيما تتصدّر الأرجنتين المجموعة العشرة برصيد 6 نقاط.
وقال جمال سلامي خلال مؤتمر صحافي: "مواجهة الغد تاريخية بالنسبة إلينا، لذلك هي فرصة للاستمتاع وإظهار إمكاناتنا للعالم".
واعتبر أن تجربة كأس العالم مهمة جداً لمنتخب "النشامى"، موضحاً أن التعلّم منها هو أحد الأهداف التي سعى إليها منتخبه في أول مشاركة.
سلامي رأى أن "قلّة الخبرة أثرت في المنتخب الأردني بالمباريات السابقة"، لافتاً إلى أن مواجهة الأرجنتين ستكون فرصة للاستمتاع ضد لاعبين مميّزين، يتقدّمهم ليونيل ميسي.
وشدد على أن لاعبيه كانوا "يطمحون لتحقيق نتائج أفضل"، متمنيّاً أن يكونوا "في قمة الجاهزية لتقديم مباراة في المستوى وتعكس سبب وجودنا في المونديال".
وأفاد بأن منتخبه سعى للتخلّص من التأثير السلبي الكبير الذي تركته مباراة الجزائر على اللاعبين، بعد خسارتهم 1-2.









