
اعتبر غراهام أرنولد مدرب العراق، أن على بلاد الرافدين أن تفخر بأداء فريقها في كأس العالم، رغم خروجه من البطولة.
العراق ودّع المسابقة إثر خسارة ثقيلة أمام السنغال 0-5، واحتلّ المركز الرابع الأخير بالمجموعة التاسعة بلا نقاط بعد 3 هزائم.
أرنولد أشار إلى أن فريقه قدّم أداءً جيداً أمام لاعبين بارزين من فرنسا والنرويج والسنغال، لا يشاهدهم عادة سوى عبر شاشات التلفزة، مضيفاً: "يجب أن يفخر كل عراقي بوصولنا إلى هنا، وتقديمنا أداءً جيداً جداً في مباراتين من ثلاث".
ورأى أن البطاقة الحمراء التي تلقاها لاعب العراق روبين سولاقا في الدقيقة 13، كانت السبب الأساسي في سقوط الفريق أمام السنغال.
ولفت أرنولد إلى أن كثيراً من الأهداف الـ12 التي تلقاها العراق في البطولة، جاءت نتيجة أخطاء فردية.
المدرب الأسترالي اعتبر أن الدوريات في الشرق الأوسط لا تزال بحاجة إلى بذل مزيد من الجهود، لتحسين تطوير اللاعبين.








