وهبي: المغرب يسعى للفوز بكأس العالم.. ولهذا السبب لم أوبّخ دياز

محمد وهبي خلال مباراة المغرب وهايتي بكأس العالم - 24 يونيو 2026 - Reuters
محمد وهبي خلال مباراة المغرب وهايتي بكأس العالم - 24 يونيو 2026 - Reuters
دبي -محمد بلقاسم

قال محمد وهبي مدرب المغرب بعد فوز بلاده على هايتي (3-0) وتأهله رسمياً لدور الـ32 من كأس العالم، إن المنتخب يسعى للفوز بكأس العالم.

أضاف وهبي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، صباح الخميس، إن  فريقه لم يعد يُخفي طموحه في التتويج باللقب.

وتابع: "لقد دخل المغرب مرحلة جديدة، ويجب أن يسعى للفوز باللقب". 

وعن كيفية تحقيق ذلك، أوضح مدرب "أسود الأطلس": "كيف سنحقق هذا الهدف؟ ببذل قصارى جهدنا في كل مباراة والاستعداد لها بأفضل شكل ممكن".

وعلّق وهبي على أداء منتخبه ضد هايتي، قائلاً: "أعتقد أننا قدمنا أداءً جيّداً للغاية، سيطرنا على المباراة؛ لم يسددوا سوى كرتين، أسفرتا عن هدفين".

وتابع: "كانت مباراة انتقالية، لم يكن لديهم ما يخسرونه، لعبوا الكرات الطويلة، وأحسنّا التصرف، كنا نحتاج فقط إلى إدارة التحولات بشكل أفضل".

وعند سؤاله عن أداء إبراهيم دياز الذي تعامل بشكل سيئ مع الكرة قبل تسجيل هايتي هدفاً ثانياً، أجاب وهبي: "لم أوبخ أحداً لأنني شعرت أن فريقي ملتزم ومتحد، إنه لاعب موهوب للغاية؛ سيقدم الكثير لنا".

تصنيفات

قصص قد تهمك